إنفوجرافيك

الأحد - 20 فبراير 2022 - الساعة 02:33 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

رصدت صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية أبرز أعمال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية جيبوتي والمملكة العربية السعودية .

حيث التقى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان خلال زيارته إلى جيبوتي مع نظيره وزير الداخلية الجيبوتي سعيد نوح حسن تعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها.

كما أطلع على هامش الزيارة على أوضاع سفارة بلادنا بجمهورية جيبوتي ومركز الإصدار الآلي للجوازات ، مستمعا من إدارة المركز إلى تقرير حول مستوى إنجاز معاملات المواطنين اليمنيين واستخراج جوازاتهم بكل يسير وسهولة وفي وقت قياسي .

وتفقد معاليه الزورق البحري التابع لقوات خفر السواحل اليمنية المُشارك في تمرين البرنامج الإقليمي للبحر الأحمر الذي تنظمه الأمم المتحدة.

وخلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية التقى معاليه قائد القوات المشتركة الفريق الركن مطلق الازيمع لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظات اليمنية المحررة و الجهود المبذولة في مكافحة الارهاب وتهريب المخدرات والاسلحة.

ووصل معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ، الجمعة ، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بعد زيارة رسمية إلى جمهورية جيبوتي والمملكة العربية السعودية استمرت عدة أيام .