رياضة عربية وعالمية

الأحد - 06 أكتوبر 2024 - الساعة 10:50 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

كرمت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي، برئاسة الأستاذ "عبدالرحيم جاوي"، اليوم الأحد، في ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بمديرية المعلا، لاعب نادي شمسان "محمد خالد المنصوري" نجم منتخب الشباب المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب في الصين 2025م.

وفي الإحتفالية التي حضرها زملاء النجم "المنصوري" والأجهزة الفنية والإدارية في ناديه شمسان، أشاد امين عام نادي شمسان الكابتن "جميل مقطري"، بالمستوى الرائع الذي ظهر به نجمنا المنصوري برفقة زملائه في المنتخب بقيادة ابن النادي المدرب "محمد البعداني" وتحقيق التأهل إلى نهائيات آسيا، مؤكدًا دعم واهتمام إدارة النادي باللاعبين الموهوبين لاستمرار تالقهم مع النادي والمنتخبات الوطنية.

وأضاف المقطري، نجمنا المنصوري نموذج للاعب الملتزم بتدريباته واخلاقه الرياضية إلى جانب موهبته وهو ماجعله ركن أساسي في المنتخبات الوطنية منذ سنوات وعلى جميع اللاعبين الاقتداء به للوصول إلى نجوميته وما وصل اليه، متمنياً من المنصوري مواصلة الالتزام والنجومية ليصل إلى مرحلة عالية يتوقع له الجميع الوصول إليها.

من جانبه، ثمن اللاعب محمد المنصوري، إهتمام إدارة النادي، مؤكدًا بأن الفضل يعود بعد الله لناديه شمسان ومدربيه في النادي منذ الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول، وزملائه اللاعبين وأبناء ناديه الذي يشعر بسعادتهم له مع كل إنجاز يتحقق مع المنتخبات الوطنية.