اخبار محلية

الأحد - 23 يونيو 2024 - الساعة 06:28 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "أحمد حامد لملس"، قام وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي، اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الخدمية لمتابعة مستوى الانضباط الوظيفي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

بدأت الزيارة بمكتب الأشغال العامة والطرق، حيث التقى الوكيل بنائب مدير عام الأشغال العامة والطرق المهندس محمد علي مريبش، ومدراء الدوائر والأقسام في المكتب.

وخلال اللقاء، أشاد الوكيل بمستوى الانضباط الوظيفي الذي بلغ حوالي 80% في معظم الأقسام والدوائر الهندسية والإشراف الهندسي.

كما عقد اجتماعاً مع نائب مدير عام الأشغال ومدير الدائرة الهندسية ومدير الإشراف لمناقشة الأداء والالتزام الوظيفي.


في إطار جولته، زار الوكيل الإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، حيث التقى بمدير عام الصندوق المهندس قائد راشد ونائب مدير عام الصندوق الأستاذ نبيل غانم.


واستمع الوكيل الزامكي خلال الزيارة إلى تقرير مفصل عن مستوى الانضباط الوظيفي وبرنامج العمل الذي تم تنفيذه خلال عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى الأعمال المتواصلة بعد العيد التي شملت تنظيف جميع الشوارع والمواقع في المديريات المكتظة، خاصة مديرية كريتر ومديرية الشيخ عثمان.

اطلع الوكيل على كمية القمامة التي يتم نقلها يومياً والتي بلغت 1400 طن يومياً، وأشاد بنشاط صندوق النظافة ومستوى الانضباط الوظيفي سواء في المكاتب أو في الأعمال الميدانية للصندوق.

أكد وكيل محافظة عدن على أهمية الاستمرار في هذا المستوى العالي من الأداء والانضباط لتحقيق أهداف التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في العاصمه عدن.