اخبار وتقارير

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - الساعة 09:16 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / عدن

اطّلع عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبد الرحمن المحرمي، على سير الحملة الأمنية المشتركة التي تنفذها الشرطة العسكرية والأحزمة الأمنية في العاصمة عدن، لمنع حمل السلاح والتجوال بالأطقم العسكرية داخل الأسواق والأماكن العامة بالمدينة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه القائد المحرّمي مساء اليوم الأربعاء، مع العميد أحمد محمود قائد الشرطة العسكرية، واستمع منه إلى شرح مفصل حول الإجراءات الميدانية التي تتبعها الأجهزة الأمنية في نشر نقاط التفتيش في العاصمة عدن، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بمنع التجوال بالمركبات العسكرية، وفرض قيود صارمة على حمل السلاح في الأسواق والأماكن العامة.

وتطرق العميد أحمد محمود، إلى الخطوات العملية التي تنفذها الشرطة العسكرية والأحزمة الأمنية بالتنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى لضمان تنفيذ الحملة بفعالية وتحقيق أهدافها، موضحاً أن الحملة تأتي في إطار جهود أوسع للحفاظ على السكينة العامة وتعزيز الاستقرار في المدينة.

وأشاد المحرمي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة العسكرية والأحزمة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار. مؤكداً على الدور المحوري للمواطن في إنجاح الحملة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والالتزام بالتعليمات.