اخبار وتقارير

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - الساعة 03:45 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / خاص

يعود الفنّان الشاب عبدالمجيد عامر برائعته المُلهمة والمؤثرة أغنية وفيديو كليب "مُراد الذَّات" بمعانِ. تلامس كل ساعٍ في هذه الحياة، يتغنى من خلالها برائعة الدكتور غازي القصيبي -رحمه الله- وتشاءُ أنتَ من البشائر قطرةً ويشاءُ ربك أن يسوق لك الدرر.
بالإضافة لكلمات الشاعرة سوسن الدعيس
دمج بينهما عامر في لحن شجي وذو شجون، وصورة بصرية مُلهمة ومترجمة لكل تلك المعاني ليطلق لنا في بداية أكتوبر أغنية وفيديو كليب "مُراد الذَّات" على قناته الرسمية على يوتيوب.


يقول عامر، أن هذا العمل جاء ترجمة لقصته وقصة الكثير من الشباب من أبناء جيله الذين يسعوون في الحياة في حيرة وتشتت وعدم فهم عن أقدار الله وخطته المُدهشة من أجلهم، إذ ترجم بمعانِ العمل حكايته مع رحلته في الفهم والوعي والتسليم لحكمة وأقدار الله من أجله، وكيف يستطيع الإنسان أن يسعى مُطمئناً مُسلما متوكلاً على الله وساعياً بخفّة الشعور والفهم عن كل أقدار الله من أجله.

لحّن العمل الفنّان عامر، ووزعه موسيقياً الفنان ناصر الشاذلي، وقد تم تصوير العمل في مدينة إسطنبول التركية الساحرة، بين جمال المباني والمعاني، يأتي هذا العمل ضمن الأعمال النوعية في النقلة الكبيرة للفنّان عامر منذ انتقاله لمدينة إسطنبول.

لاقى العمل رواجاً واسعا وتفاعلاً كبيراً من محبين فنّ وأعمال عامر المؤثرة والمُلهمة.
حيث يتخطى الآن العمل أكثر من خمسين ألف مشاهدة على يوتيوب، وأكثر ومثلها في تطبيق إنستقرام.

يواصل عبدالمجيد عامر سعيه الحثيث والمستمر نحو تحقيق أحلامه وطموحه من خلال أعماله الفنّية الهادفة والمؤثرة والمُلهمة وتمسكه بخطه الفنّي والغنائي الذي يسميه "أغانٍ ذاتُ معانِ".
ليبهر في كل مرة وكل عمل وكل إنتاج فنّي جديد جمهور ومحبيه.

يمكنكم مشاهدة فيديو كليب "مُراد الذَّات"
يتغنّى بمعانِ التأثير والإلهام، الفنّان الشاب عبدالمجيد عامر يعود في "مُراد الذَّات"