اخبار وتقارير

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - الساعة 03:10 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / خاص

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، بالجهود التي بذلها مركز التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة، وتنفيذه لعشرات البرامج والأنشطة التي اعقبت تأسيسه قبل عامين من الأن.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأربعاء، بموظفي "المركز"، وقطاع التدريب والتأهيل بالوزارة، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير العمل ، بالإضافة إلى خطة الربع الأخير للأنشطة والبرامج الشبابية التي ينفذها المركز، بالشراكة مع منظمة "شباب بلا حدود للتنمية"، بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

وأثنى البكري، على الدور الكبير الذي قام به قطاع التدريب والتأهيل من خلال اشرافه على مختلف الأنشطة والفعاليات التي نفذها مركز التدريب والتأهيل بالوزارة خلال المدة الماضية، والنجاحات التي حققتها على مختلف الأصعدة.

وأكد، حرص الوزارة على دعم القطاع والمركز ومساعدتهما لمواصلة مسيرة النجاح، باعتباره نافذة هامة لتحسين أوضاع وجودة حياة الشباب، وتجهيزهم للانخراط في سوق العمل.

من جانبه، قدم القائم باعمال وكيل قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، شرحا مفصلا عما تم تنفيذه من برامج وفعاليات وأنشطة خلال المرحلة السابقة وأبرز الصعوبات والتحديات التي واجهت طاقم العمل وحالت دون تنفيذ بعض البرامج.

وأوضح، أن المركز يعمل جاهدا مع باقي الشركاء في تدريب وتأهيل مئات "الآلاف" من الشباب والشابات في مختلف التخصصات، مؤكدا الحرص على التنسيق والتعاون مع الجهات الأخرى داخليا وخارجيا، لتحقيق أعلى مستوى من الفائدة والتطور.

حضر اللقاء رئيس اللجنة الاشرافية بالمركز د. مبروك الحسني، ومدير عام الدراسات والبحوث بقطاع التدريب والتأهيل مازن محسن علي.