اخبار محلية

الأحد - 06 أكتوبر 2024 - الساعة 11:01 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

برعاية مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، دشنت شرطة السير اليوم، المرحلة الأولى للحملة الأمنية التي تهدف إلى منع حركة المركبات المخالفة والتي لا تحمل لوحات معدنية والسيارات المعكسة وإيقاف السائقين غير الملتزمين بخطوط السير.

وخلال التدشين، شارك مدير شرطة السير في عدن العميد عدنان القلعة بالحملة التوعوية والإرشادية تهدف إلى تعريف السائقين بخطر القيادة في عكس خط السير والآثار السلبية التي تخلفها تلك التصرفات المتهورة من قبل السائقين من حوادث كارثية قد تؤدي بحياة السائق وبقية السائقين في المدينة.

وأكد مدير شرطة السير العميد عدنان القلعة بأن شرطة السير نشرت دوريات ثابتة معززة بأفراد في كافة التقاطعات الممتدة إلى مدينة إنماء ودوريات متحركة في عدد من شوارع العاصمة لمنع السائقين المخالفين من عكس خطوط السير وإعادتهم إلى المسارات والطرق الصحيحة ومعاقبة المخالفين وفقًا للنظام و القانون.

وأشار القلعة إلى أن الحملة في يومها الأول لقيت تجاوب مجتمعي وشعبي واسع من قبل سائقي المركبات في العاصمة عدن، وجاء ذلك من خلال التزامهم بتوجيهات رجال المرور وامتثالهم لكافة التوجيهات والإرشادات، وذلك يدل على وعي المواطنين وشعورهم أن هذه الإجراءات تأتي للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

وأضاف القلعة بأن المرحلة الأولى ستستمر خلال الايام القادمة وسيتم اتخاذ اجراءات صارمة بحق كافة المخالفين وايقاف مركباتهم ومعاقبتهم وفقًا للنظام و القانون، داعيًا جميع المواطنين إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بنظام السير في العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأحد 6 أكتوبر 2024