اخبار وتقارير

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - الساعة 09:33 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / خاص

شهد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الإثنين، الحفل الذي اقامته "الجامعة الألمانية الدولية بعدن"، بذكرى تأسيسها وتكريم طلابها وطالباتها الأوائل، بحضور رسمي وأكاديمي كبير.

وخلال الحفل الذي حضره أيضًا، وزير الصناعة والتجارة د. محمد الأشول، وعدد من المسؤولين ورؤساء الجامعات اليمنية والشخصيات الأكاديمية، القى ممثل مجلس الأمناء بالجامعة، د. محمد اليزيدي، عن تأسيس الجامعة من قبل مجموعة من المستثمرين، مستعرضاً دور الجامعة الرائد في تقديم تخصصات تلبي احتياجات السوق المحلي والإقليمي.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة د. عبد الفتاح السعيدي، عزم الجامعة على المضي قدمًا في التميز والريادة في مجال التعليم والبحث العلمي، وحرصها أن تكون مكتملة مستوفية لكل الشروط، والعمل كفريق واحد لرسم معالم مستقبل الطلاب فيها.

عقب ذلك قامت رئاسة الجامعة، بتكريم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، نظير دعمه ومساندته للجامعة منذ اللحظات الأولى لتأسيسها، كما تم تكريم الشخصيات الاعتبارية فيها، وأوائل الطلاب والطالبات في الجامعة، والطلاب الناشطين.

وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي عن الجامعة، استعرض أهم مميزاتها وأقسامها الحديثة والمتطورة التي تواكب العصر وسوق العمل، مما جعلها وجهة مفضلة للطلاب الباحثين عن تعليم جامعي متميز، وتخلله بعض الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين.