اخبار وتقارير

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - الساعة 09:10 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / خاص

أعلن نادي التلال الرياضي، عميد الأندية العربية، عن تعيين القائد عبدالرحمن المحرّمي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيسًا فخريًا للنادي في خطوة تهدف لتطوير أنشطة النادي الرياضية والاجتماعية وسعيه لاستعادة أمجاده، وتحقيق المزيد من الإنجازات.

جاء هذا الخبر السار خلال الحفل الذي أُقيم بمناسبة تتويج فريق نادي التلال بكأس بطولة العاصمة عدن2، حيث عبّر الدكتور محمود بن جرادي رئيس النادي، عن بالغ سعادته بهذا التعيين، مؤكدًا أنه يمثل دفعة قوية للنادي، ويعكس الرؤية الطموحة التي يسعى النادي لتحقيقها لا سيما والنائب المحرّمي معروف بمساهماته الفعّالة ودعمه اللامحدود للشباب والأنشطة المجتمعية.

وعبّر الدكتور بن جرادي عن أمله في أن تساهم هذه الخطوة في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي في المستقبل، وتحقيق طموحات جماهيره العريضة. مشيراً إلى أن هذا التعيين يمثل خطوة مهمة في تاريخ نادي التلال العريق.

ويتوقع أن يساهم هذا التعيين في فتح آفاق جديدة أمام نادي التلال، واستعادة مكانته كأحد أبرز الأندية وأعرقها على مستوى الوطن العربي، وسط آمال واسعة من محبي ومشجعي الرياضة المحلية في أن يشهد النادي المزيد من الإنجازات والنجاحات في الفترة المقبلة.