اخبار محلية

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - الساعة 10:20 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

اقامت المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة المهرة اليوم حملة شاملة لفصل التيار الكهربائي عن المشتركين المتخلفين عن سداد الفواتير المستحقة، حيث تشمل الحملة جميع مديريات المحافظة، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المؤسسة لضمان تحصيل مستحقاتها المالية والحفاظ على استمرارية تقديم خدمات الكهرباء بجودة عالية.

وأوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة المهندس عثمان بن عويض الجعفري، أن الحملة تستهدف كافة المديريات دون استثناء، وتهدف إلى تعزيز الالتزام بدفع التزاماتها لدى الغير .. مؤكدا أن المؤسسة تقوم أيضا بتنفيذ عمليات تفتيش ميدانية لرصد حالات الربط العشوائي للتيار الكهربائي، والتي تشكل خطرا على الامن والسلامة العامة و سببا في تدمر الشبكة الكهربائية والتي تؤثر سلبا على جودة الخدمات المقدمة، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين لضمان الحد من هذه الظاهرة.

من جانبه، أكد المدير التجاري بالمؤسسة عمر سالم فرحان، أن الحملة جاءت بعد دراسات مكثفة لوضعية المتخلفين عن السداد في كافة المديريات، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من المشتركين قد تجاوبوا مع الإشعارات التي تم إرسالها لهم، إلا أن بعضهم لا يزال غير ملتزم، مما استدعى اتخاذ هذه الإجراءات في جميع مناطق المحافظة.

وأضاف أن المؤسسة تسعى جاهدة لتوفير حلول مرنة للمشتركين الذين يواجهون صعوبات في سداد الفواتير، من خلال إتاحة تسهيلات الدفع أو تقسيط المتأخرات.

وتدعو المؤسسة كافة المواطنين في جميع مديريات محافظة المهرة إلى التعاون والالتزام بسداد الفواتير والامتناع عن الربط العشوائي، لضمان استمرار تقديم الخدمة بجودة وكفاءة عالية.