الشباب والرياضة

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - الساعة 11:19 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / عدن / علاء عياش

تواصل قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن زيارتها الميدانية لأندية المحافظة وذلك ضمن برنامج النزول الميداني لأندية العاصمة عدن، حيث قام الكابتن وجدان الشاذلي مدير المكتب بزيارة تفقدية لنادي النصر الرياضي والثقافي بمديرية دار سعد التقى من خلالها مع إدارة النادي التي وضعت المكتب أمام التحديات التي تواجه النادي وتعيقها عن مواصلة عملها.

واطلع المدير الشاذلي أثناء زيارته للنادي رفقة قيادة المكتب على مرافقه ومنشآته وخطة النادي الاستثمارية التي ستنفذ خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى زيارة تمارين العاب النادي التي تتجهز في ملاعب النادي للبطولات والاستحقاقات القادمة.

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي في لقاءه مع إدارة النادي، إلى أن قيادة المكتب حريصة تلمس هموم الأندية والاطلاع على أنشطتها ومعرفة تفاصيل العمل ومايرافقه، بغية تسهيل وتذليل كافة العراقيل وتقديم الخدمات التي تعيد للأندية بريقها والقها وحضورها الرائع الذي عرفت به منذ عقود من الزمن بنشاطها المتميز.

واشاد الشاذلي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي واهتمامها على تسجيل الحضور والمشاركة في أغلب المسابقات في مختلف الألعاب، متغلبة على الظروف الصعبة التي تعاني منها كثير من أندية المحافظة.. مثمناً الجهود الساعية لانتشال وضع النادي ورسم خارطة طريق تجعل من النادي يسير نحو محطة الاستقرار والاتزان بما يليق بمكانة النادي وأبناءه.

ومن جانبه استعرض الأمين العام للنادي الاستاذ امين بلال خطة النادي المستقبلية بما فيه قطاع الاستثمار الذي يمثل حجر الزاوية للأرتقاء والنهوض لما له من تأثير كبير يسهم في التخلص .. ويساعد النادي على الاستقرار، موضحاً أن نادي النصر يفتقد للكثير من الأساسيات بما في ذلك المعاناة الازليه في الموارد المالية التي تعيقه عن تنفيذ برامجها وتشكل عبئ كبير على الإدارة التي لم غالبا ماتعجز عن الالتزام والايفاء بالوعود تجاه الالعاب ومنتسبيها في الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن قيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلة بمديرها العام تنفذ زيارات ميدانية للإطلاع على أوضاع أندية العاصمة عدن وذلك بغية الوقوف على أهم المشكلات التي تواجه سير عملها، وقد سبق وأن زارت ناديي التلال وشمسان في الأيام الماضية على أمل أن تتواصل هذه المبادرة والخطوة لباقي أندية المحافظة.

حضر الزيارة من جانب مكتب الشباب والرياضة محفوظ سيف نائب مدير المكتب، منير الدين حمود مستشار المكتب، نبيل محمد سيف مسؤول النشاط، مشتاق محمد سعد مساعد مسؤول نشاط المكتب.