اخبار وتقارير

الأحد - 26 يناير 2020 - الساعة 02:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

قال الإعلامي الجنوبي جمال المارمي أن كلمة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري الأخيرة التي بثتها قناة الجزيرة مثلت كل ابناء اليمن الاحرار وازعجت منهم طامعين في البلاد ووكلائهم المخلصين .

وأضاف في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:(في اليومين الماضيين تحدث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد بن أحمد الميسري عن التطورات السياسية وما الت اليه الاوضاع في البلاد وبخصوص الاستهداف المجهول لجنود الوية الحماية في مارب لم يتهم الميسري اي طرف بالاسم وطالب التحالف باجابة واضحة لانهم هم من يمتلك الاجواء اليمنية خاصة ان الحوثي الطرف الوحيد المتهم بالجريمة لم يتبنى الجريمة وانكرت قيادات حوثية قيامهم بالعملية في اكثر من تصريح).

وتساءل قائلا :(لماذا الانزعاج يا معين من كلمة صدق وحق اختتمها الميسري بجملة قصيرة وقال لا الدوحة ولا الرياض ولا ابو ظبي غادرة على شراء الميسري وامثال الميسري من احرار اليمن لبسبب بسيط لاننا لسنا بضاعة معروضة للبيع؟).

وقال المارمي :(العجيب في ذلك ان معين عبد الملك ابدى عن انزعاجه من كلمة الميسري ويعتذر بأسم الدولة وباسم اليمن على تصريح اتحدى فيه معين ان ياتي بحرف واحد كذب فيه الميسري).

واختتم منشوره بالقول :(معين كما قلنا سابقا يتواجد في مناطق لا تخضع لسيطرة الحكومة بداعي اتفاق لم ينفذ منه شي حتى الان واي تصريح يصدر منه لا يمثل شرعية الرئيس هادي ولا يخدمها سياسيا لا من قريب ولا من بعيد ومن يمثل اليمن شعب وحكومة وقيادة هي رئاسة الجمهورية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي).