الشباب والرياضة

الجمعة - 17 يناير 2020 - الساعة 09:59 ص بتوقيت اليمن ،،،

قدم العميد/ عدنان القلعة اعتذاره الرسمي من قبول المهمة التي كلف بها من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن بتحمله مسئولية اللجنة المؤقتة لنادي شمسان الرياضي خلفا للقائم بمهام رئاسة النادي خالد بيزع الذي قدم استقالته مؤخرا .

وقد اوضح القلعة في رسالة وجها لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر الاسباب التي ادت الى عدم قبوله المهمة، حيث اوضح عدم تشرفه ابدا ان يكون سبب في انقسام محبي وعشاق النادي الكبير الذي ترعرع فيه ودافع عن رايته البرتقالية سنوات طويلة، ظل فيه وفيا ومخلصا له.

واشار الى انه لايرغب ان يكون سبب الفوضى في النادي ويجب وضع الاعتبار والاحترام لهذا النادي الكبير والعريق ولكل رجالاته وكباراته والحرص على سمعته ومصلحته العامة التي تهم الجميع، وبعيد عن المنافع والمصالح الشخصية والتي لاتخدم تطور النادي ونجاحه والنهوض به الى الافضل مستقبلا .

واضاف ومن هذا المنطلق اعتذر عن تحملي المسئولية في الوقت الراهن حتى لا اكون سبب في مشاكل النادي وتفافمها، واشكر الثقة التي منحت لي من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلا في زميلي واخي العزيز الكابتن نعمان شاهر الذي اكن له كل الحب والاحترام، كما احيي مواقف قيادات النادي وكباراته على تفاعلهم تجاه النادي والحرص على مصلحة هذا الكيان الكبير الذي سيضل شامخا بشموخ جبل شمسان بابنائه الاوفياء والمخلصين له .

واكد القلعة بانه سيظل مخلصا وجندي في خدمة ناديه وواحد من مزارعي حقول البرتقال الشمسانية.

واختتم متمنيا للجنة المؤقتة الجديدة كل التوفيق والنجاح في مهمتهم القادمة، ودعا كل ابناء شمسان الوقوف بجانبهم والالتفاف حولهم لانجاح مهمتهم لخدمة نادي شمسان الذي عشقه الجميع.

وكانت قيادات النادي السابقة وعدد من شخصياته البارزة قد عقدت لقاء صباح اليوم جمعهم لمناقشة الامور المتعلقة بمستقبل النادي، وذلك بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ومدير عام مديرية المعلا فهد المشبق.

وخلال القاء تم مناقشة اوضاع النادي والبحث عن الحلول والمعالجات الصائبة التي تحافظ على كيان هذا النادي الكبير ومصلحته العامة والخروج برؤية موحدة لخدمة النادي، كما وجه الحضور الشكر والتقدير للاخ خالد بيزع على جهوده الكبيرة التي قدمها خلال تحملة المسئولية في ظروف صعبة ومعقدة، وتحمل كل الاعباء لخدمة النادي، وقد وجه الجميع كلمة شكر وتقدير للرائع خالد بيزع على ماقدمه للنادي وهو موقف يشكر عليه، وبعد نقاشات مستفيضة ورؤية عقلانية قدمت من قبل كبار النادي الذي اتفقوا على اختيار لجنة مؤقتة لتسيير امور النادي بقيادة فهد المشبق وتم التوقيع من قبلهم والرفع بها الى قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن لاصدار قرار بعد الموافقه على تلك الاسماء الذي وقع عليها الاختيار من قبل قيادات النادي السابقة ابرزهم احمد يوسف النهاري واحمد محسن مشدلي والدكتور عادل خوباني ووجدي أنور محمد والدكتور عادل حبيشي وشخصيات اخرى. ومن المتوقع ان يصدر مكتب الشباب والرياضة بعدن القرار رسميا باللجنة المؤفتة الجديدة برئاسة فهد المشبق مطلع الاسبوع القادم .