أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



اخبار محلية

السبت - 30 نوفمبر 2019 - الساعة 02:17 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو | خاص

رَفَعَ العميد سامي صالح السعيدي، مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية، اليوم ، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، حفظه الله و رعاه ، بمناسبة حلول الذكرى الـ 52 ليوم الاستقلال الوطني الـ 30 من نوڤمبر 1967 م .

و قال مدير عام المؤسسة الاقتصادية السعيدي، في برقيته، " باسمي شخصياً و باسم كوادر وموظفي المؤسسة الاقتصادية اليمنية، يسرنا أن نزف إليكم أرق تهنئاتنا و أزكى تبريكاتنا لفخامتكم أيها الرئيس القائد ، بهذه المناسبة الغالية العطرة ، التي انتصر ، حينذاك ، شعبنا اليمني الأبي ، لإرادته الصلبة الحقَّة في استعادة أرضه المستعمَرة في الجنوب، من المحتل البريطاني ، بإنطلاق أول شرارة كفاح مسلح ضده ، من جبال ردفان الشماء، في الـ 14 من أكتوبر 1963 م ، حتى تتوَّج ذلك الدفاع الشرس بنيل الوطن استقلاله الناجز ، عقب تقديم الوطن في سبيل التحرر من الاحتلال قوافل الشهداء البواسل "

و أضاف مدير عام المؤسسة الاقتصادية قائلاً : لقد سطر أبناء الجنوب، أروع ملاحم البطولة ، وحمل السلاح في وجه المستعمر الغاصب ، و أجبره على تنكيس راية الهزيمة ، و الرحيل مكسور العزيمة .

و أردف المدير السعيدي بقوله :" إننا يا فخامة الرئيس، على نهجكم القويم ، ماضون ، و لتوجيهاتكم الحكيمة ، منفذون ، و من فخامتكم ، نستمد العزيمة والاصرار ، و جميعنا ، كما عهدتمونا ، في خنادق المقاومة ، التي خضناها معاً و سائر فئات الشعب ، في ميادين الشرف ، دفاعاً عن الوطن ، الذي يجابه الإنقلاب الحوثي ، والذي ألحق بالبلاد و العباد التدمير و القتل و التشريد ، و نحن معكم في إنجاز الكثير من المكاسب الوطنية المهمة ، التي كان من ضمنها في الآونة الأخيرة ، توقيع " اتفاق الرياض " ، ما بين الحكومة و المجلس الانتقالي الجنوبي ، و سنواصل معاً إحراز جميع المنجزات ، بمشيئة الله تعالى ، للوطن و شعبه ، حتى استعادة الدولة و إنهاء التمرُّد الحوثي ".

و تابع العميد السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية بقوله : " يا فخامة الرئيس القائد .. نجدد لكم العهد دوماً و أبداً ، بأننا في المؤسسة الاقتصادية اليمنية، سنظل اوفيا بإخلاص لكم و نقف إلى جواركم ، و ستواصل تماسكها الأصيل أمام التحديات المختلفة التي تتربص بالوطن و يتصدى لها ، حتى تنعم جماهيره العظيمة في ظل الإزدهار و الرقي و المستوى المعيشي الكريم ".

و اختتم سيادة العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية، برقيته بالقول : " كل عام وحضرتكم وشعبنا العظيم وطننا الغالي في عزة وكرامة وخير ورفعة وآمان في ظل قيادتنا الحكيمة ، و نتمنى من المولى عزوجل أن يبارك جهودكم ويعيد هذه المناسبة الوطنية الخالدة على سيادتكم وشعبنا العظيم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى وطننا الغالي بمزيد من الرخاء والسلام والإستقرار والنماء .. بالله ثم بكم ماضون .

حفظكم الله ورعاكم



ا