أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



مجتمع مدني

الأربعاء - 27 نوفمبر 2019 - الساعة 01:10 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

زار مدير مركز الإصدار الآلي الرائد وجدي النخعي، اليوم ، مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي لمحافظات أقيلم عدن في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وكان لدى استقباله مدير مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي لأقيلم عدن عبدالله القيسي وممثل منظمة أطباء عبر القارات - مندوب مكتب الملك سلمان في أقليم عدن الدكتور هيثم.

وأطلع الرائد وجدي النخعي خلال الزيارة من مدير المركز بصورة موجزة عن الخدمات التي يقدمها المركز لجرحى الحرب في محافظات إقليم عدن والآلية المتخذة لذلك والإنجازات التي حققها.

وأشاد الرائد النخعي بالادوار العظيمة التي تقوم بها قيادة المركز ممثلة بمديرها عبدالله القيسي اتجاه الجرحى الذين بذلوا تضحيات جسيمة خلال مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران ، مشددا على أهمية أن يحظى الجرحى باهتمام بالغ تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية نظير ما قدموه لوطنهم في سبيل تحريره من عصابة إيران وأدواتها الكهنوتية .

وكما ثمن دعم مركز الملك سلمان للأعمال الاغاثية والإنسانية اللامحدود لمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي لأقيلم عدن من خلال تقديم الأجهزة الحديثة الخاصة بالعلاج الطبيعي ورفده بما يلزم من احتياجات ومتطلبات .