أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



رياضة محلية

الثلاثاء - 26 نوفمبر 2019 - الساعة 08:47 م بتوقيت اليمن ،،،

وعد امان


انطلقت عصر اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن فعاليات الاحتفال بالذكرى ال50 لتأسيس البنك الأهلي اليمني وذلك بإقامة ثلاث بطولات رياضية الأولى في سباق الدراجات الهوائية و الثانية في سباق الضاحية وبطولة الملاكمة بمشاركة أكثر من 300شاب.
 
ومنذ الساعة الثالثة عصرا توافدت اعداد كبيرة من الجماهير و المشجعين إلى نقطتي انطلاق السباقين في كل من جولة كالتكس مكان انطلاق سباق الدراجات ومن جانب النصب التذاكري "الجندي المجهول" بمدينة التواهي حيث نقطة انطلاق سباق الضاحية وهناك كان المتسابقون يستعدون لنقطة البداية.
 
وفي عدن في ساحة البنوك أمام المكتب الرئيسي للبنك الأهلي اليمني التي غصت بالجماهير منذ وقت مبكر في إنتظار وصول المتسابقين تحول هذا الموقع إلى لوحة أشبه بمهرجان رياضي كرنفالي جماهيري وسط هتافات على أنغام الفرقة الموسيقية  النحاسية.
 
انطلقت السباقات بعد أن قام رجال المرور بوقف حركة السير على امتداد الطريق من التواهي إلى كريتر و من جولة كالتكس مرورا بطريق الجسر إلى كريتر وذلك في تمام الساعة الرابعة ، وعند نقطة النهاية في ساحة البنوك تحولت هذه الفعاليات الرياضية الضخمة إلى تظاهرة رياضية أعادت عدن بحسب ناشطون إلى أيام الزمن الجميل ، الكل يترقب وصول الفائزين الذين سيتوجوا ببطولتي السباق يتقدمهم قيادة البنك الأهلي اليمني ممثلة بالدكتور "محمد حسين حلبوب" رئيس مجلس الإدارة و الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر المدير العام للبنك و محسن الشبحي نائب المدير العام و شامل جميل محمود مدير دائرة الشؤون الإدارية و جميع أعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات الاحتفال بهذه المناسبة الذين أحسنوا التنظيم  و الاستعداد و التحضير الجيدين لهذه الفعاليات يتقدمهم الأستاذ معن الصياد مدير التسويق في البنك و محمد نديم  عبده حزام رئيس قسم العلاقات العامة في البنك و محمد الحسني منسق الفعاليات.
 
التتويج
 
وبمجرد وصول الفائزين إلى خط النهاية قام اللجنة بإستكمال إجراءات التتويج و التكريم لهم حيث فاز في سباق  الدراجات الهوائية كلا من:
 
عمرو خالد ياسر (المركز الاول)
وضاح ناصر (المركز الثاني)
عمر علي عامر (المركز الثالث)
 
وفي سباق الضاحية تحصل عبده علي حطمه على المركز الأول فيما جاء طاهر محمد سعيد في المركز و سامر عمر جابر المركز الثالث.
 
وقد تم تسليم الفائزين المتوجين بهذه المراكز الكؤوس و الميداليات من قبل رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور "محمد حسين حلبوب" وسط هتافات الجماهير و التصفيق منقطع النظير وبمصاحبة أنغام الفرقة الموسيقية النحاسية.
 
وبعد مغرب نفس اليوم بدأت بطولة الملاكمة على الحلبة التي تم نصبها في ساحة البنوك والتي اقيمت بين متسابقين من الشباب في سبع نزالات قوية ليتم يعد ذلك تتويج الفائزين وتسليمهم الكؤوس و الميداليات.
 
الجدير ذكره ان هذه الفعاليات الرياضية حرصت قيادة البنك الاهلي اليمني ان تقام بمستوى إعداد عالي و راقي رفيع يصل الى مستوى الإحتفال باليوبيل الذهبي و مرور خمسون عاما من الإزدهار في العمل المصرفي و المالي الذي يتمتع به البنك الاهلي اليمني.