اخبار وتقارير

الجمعة - 08 نوفمبر 2019 - الساعة 01:55 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

تفقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن احمد الميسري ومعه وزير النقل صالح الجبواني خلال زيارتهما اليوم لمديرية ثمود بمحافظة حضرموت، مستوى الخدمات العامة وسير عمل المؤسسات الرسمية الخدمية والأمنية.

وخلال الزيارة التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير النقل بقيادات السلطة المحلية ومشائخ واعيان المديرية اطلع من خلالهم على اوضاع المديرية ومستوى الخدمات واحتياجاتها التنموية والامنية.

واشاد الوزير الميسري بدور ابناء مديرية ثمود خاصة وحضرموت الوطني والحضاري في مختلف المجالات الفكرية والأدبية والعلوم الانسانية إلى جانب اسهامهم في التنمية وحفاظهم على الأمن والاستقرار واللحمة الوطنية.

مشيرا الى ان اليمن يمر اليوم على اعتاب مرحلة جديدة، تهدف الى لملمة الصفوف وتعزيز الامن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية في اطار بناء اليمن الاتحادي الذي يضمن الحقوق لكل المواطنين، بعد القضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ومشروعها السلالي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب.

وشدد الوزير الميسري على اهمية الالتفاف خلف فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجهوده الرامية الى بناء اليمن الاتحادي الجديد الذي يضمن الشراكة العادلة في السلطة والثروة والتوازن في التنمية.

من جانبهم عبر مسئولي ومشائخ واعيان مديرية ثمود عن شكرهم لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير النقل لزيارتهم التفقدية للمديرية والاطلاع على همومها واحتياجاتها.. مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ومشروعه اليمن الاتحادي والقضاء على الانقلاب الحوثي والمشروع الايراني في اليمن الذي تنفذه مليشيا الانقلاب والتي تستهدف اليمن والمنطقة.