أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



إنفوجرافيك

السبت - 11 مايو 2019 - الساعة 01:25 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / عدن

أقرت اللجنة المنظمة لبطولة عدن الأولى للفرق الشعبية (بطولة المليون) بأن الأحد القادم 12 مايو_السابع من رمضان_ هو موعد إنطلاق البطولة والتي ستقام على ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان وبدعم ورعاية كريمة من قبل العميد ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية وتحت إشراف اللواء الثالث حماية رئاسية . 

وتاتي هذه البطولة كأول بطولة للفرق الشعبية تقام بالعاصمة المؤقتة عدن بهذا الحجم للفرق الشعبيه حيث أن الجائزة للفريق الفائز بالبطولة تبلغ مليون ريال والمركز الثاني نصف مليون ريال كما توجد جوائز للجمهور بشكل يومي وجوائز أخرى لأفضل لاعب بالمباراة ورجل المباراة وغيرها من الجوائز الأخرى. 

ويشارك في البطولة 16 فريقا شعبي وتلعب بنظام خروج المغلوب , وتجري الإستعدادات بوتيرة عالية من القائمين على البطولة وعلى رأسهم رئيس اللجنة الكابتن قيصر علمي .

يشار إلى أن ملاعب العاصمة المؤقتة عدن تشهد حراك رياضي واسع للفرق الشعبية وتشهد عودة التمارين إستعدادآ لخوض منافسات البطولة الأقوى والأكبر في العاصمة وسيشارك ضمن الفرق الشعبية المشاركة بالبطولة لاعبين كبار من العيار الثقيل ونجوم من الأندية والمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها .

الجدير ذكره أن الجماهير الرياضية تترقب إنطلاق البطولة للحضور والاستمتاع بمبارياتها التي من المتوقع ان تشهد هذه البطولة زخم جماهيري كبير جدآ .