اخبار وتقارير

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - الساعة 04:22 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

افتتح وكيلا محافظة عدن / عبدالرؤوف السقاف, وعبدالحكيم الشعبي ومعهما منير القطيبي أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر. ونزار هيثم عضو المجلس الانتقالي مساء أمس مطاعم وادي النيل للأسماك والكائن بحوار فندق روتانا عدن بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن والذي يعود ملكيته للمستثمر/ خالد محمد رئيس مجلس الإدارة ( مستثمر من مصر الشقيقة )
*وبعد قص الشريط إيذانا بافتتاح المطاعم رسميا ,طاف وكيلا محافظة عدن يرافقهما الخبير الفندقي والسياحي الدكتور / رضا محمد ابو عمارة مديرفندق ومطاعم وادي النيل للاسماك وعمار العامري المدير التنفيذي على قاعة وأقسام مطاعم وادي النيل للاسماك والأقسام المختلفة والمطابخ والمخبز والقاعات الثلاث التي يتكون منها المطعم ( قاعة خارجية ،قاعة داخلية ,وقاعة الطابق الثاني )وأقسام خاص بالنساء والعوائل .مع صالات اجتماعات .
وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف أهمية افتتاح هذا المشروع السياحي والمتمثل بفرع مطاعم وادي النيل للاسماك وما يتميز به من جودة في مختلف الوجبات البحرية .والذي يأتي في ظل ما تنعم به مدينة عدن من امن واستقرار في عهد معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس .
داعيا كافة رجال المال والأعمال إلى الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السلطات المحلية بالعاصمة عدن واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في كافة المجالات الخدمية والسياحية والفندقية .وفي المقدمة المستثمرين من الأشقاء في مصر ،خصوصا وأن مدينة عدن ،مدينة واعدة بالاستثمار وبمستقبل زاهر نظرا لما تمتلكه من موقع استراتيجي كهمزة وصل بين الشرق والغرب وما تتسم به من مميزات فريدة ونوعية جمعت ما بين الطبيعة الجبلية والسواحل والبحر .
*من جانبه اوضح الخبير الفندقي والسياحي الدكتور / رضا محمدابو عمارة ،ان افتتاح مطاعم وادي النيل للاسماك اليوم في عدن يأتي ضمن التوسع لمطاعم وادي النيل للاسماك الذي يمتلك عددا من الفروع في كل من مصر و في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .وان شاء الله سيتواصل هذا التوسع في الأيام القادمة بافتتاح فروع جديدة لمطاعم وادي النيل للاسماك سواء في مدينة عدن أو غيرها من المدن والمحافظات اليمنية ... وأشار إلى أهم ما يميز مطاعم وادي النيل للاسماك هو أنه متخصص في الاكلات البحرية ،وبتوفير انواع الوجبات والاكلات التي تتميز بها مدينة عدن مع استخدام الطريقة المصرية في التحضير واعداد الطبخات والوجبات كا( الصيادية ،والصانونة، والشوربة ، وقلابة الصيد ،والارز ،مع الأنواع المختلفة للاسماك .والسلطة .والعصائر.وغيرها من الاكلات البحرية التي تفتح الشهية والذوق .
مؤكدا أن جميع العمالة من أبناء مدينة عدن ..معبرا عن شكره لقيادة السلطة المحلية في محافظة عدن على تذليل وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بنشاط رجال المال والأعمال .وهو ماشجع على افتتاح فرع لمطاعم وادي النيل للاسماك في مدينة عدن .هذه المدينة المدنية الطيبة بمعاملة أهلها والتي تنتظر مستقبلا زاهرا باذن الله تعالى .
*الجدير بالذكر أن الخبير الفندقي والسياحي الدكتور / رضا محمد ابو عمارة كان اول المبادرين من الأشقاء الذين شجعوا المستثمرين المصريين لدخول السوق اليمني .
ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة مفاجئات لعدد من الشركات .!!

حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ورجال المال والاعمال وممثلي وسائل الإعلام وآخرون .
كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي