اخبار وتقارير

الإثنين - 29 يوليه 2024 - الساعة 08:25 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

تفقد وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع، المهندس غسان الزامكي، اليوم، أعمال إعادة تأهيل طريق التقنية - إنماء، بالعاصمة المؤقته عدن ، الذي يُعد أحد الشوارع الرئيسية والحيوية في المحافظة. يربط هذا الطريق بين عدة مناطق هامة

وأكد الزامكي خلال زيارته على أهمية هذا المشروع الذي حرصت السلطة المحلية على مطالبته بتمويله من قبل صندوق صيانة الطرق. وباستكماله سيُسهم بشكل كبير في تحسين الوصول إلى منطقة التقنية ومنطقة إنماء، وفي المرحلة القادمة سيصل إلى جامعة عدن.

كما تفقد الزامكي أعمال استكمال الخدمات في المشروع، والتي شارفت على الانتهاء، بما في ذلك إعادة تأهيل نظام الصرف الصحي.
واطلع الزامكي من مدير الصرف الصحي في مديرية المنصورة، المهندس وضاح، على ما تم إنجازه في مجال الصرف الصحي وأعمال المناهل الجديدة. واستمع إلى شرح من المشرفين على المشروع من قبل صندوق صيانة الطرق حول التقدم المُحرز.

وأشاد الوكيل الزامكي بالجهود المبذولة من قبل صندوق صيانة الطرق، ممثلاً بالمهندس معين الماس، ونقل تحيات وإشادة المحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس بكل الجهود التي يقوم بها الصندوق في العاصمة عدن.

كما اطلع الوكيل على العوائق التي تواجه المشروع، بما في ذلك وجود أعمدة الكهرباء في منتصف الطريق قبل شرطة كابوتا، وتواصل مع المؤسسة العامة للكهرباء والمهندسين المشرفين لحل هذه المشكلة بالتعاون مع السلطة المحلية وصندوق صيانة الطرق.