اخبار وتقارير

الأحد - 21 يوليه 2024 - الساعة 08:22 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / خاص


في إطار جهود تشجيع ودعم الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص في اليمن، تنظم مجلة "الاستثمار" فعالية احتفالية لإطلاق قائمة أفضل الشركات أداء للعام 2023.. والتي تأتي في سياق السعي لتعزيز فاعلية المشاريع التنموية وخلق بيئة تنافسية مشجعة في البلاد.

وأوضح الأستاذ علي جرهوم، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، أن "هذا التكريم الذي ينظم بالتنسيق مع الهيئة والغرفة التجاريةبعدن؛ يأتي لتعزيز دور القطاع الخاص وتقديم الدعم اللازم للأعمال، بما يسهم في تطوير الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة"، وبما يعكس مدى اهتمام وأولويات الهيئة لتشجيع الشركات وجذب رؤوس الأموال لاستثمار الفرص المتاحة في مختلف المجالات.

ودعا جرهوم، في تصريح صحفي، كافة الجهات المعنية والمستثمرين ورجال الأعمال وكل المهتمين بالشأن الاقتصادي لحضور فعاليات وحفل الدورة الخامسة التي تنظمها مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية ومجلة "الاستثمار" لتكريم أفضل الشركات أداءً لعام 2023.. مشددًا على أهمية دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للاستثمار: "تأتي هذه الجائزة كخطوة مهمة لتشجيع الاستثمارات ودعم الشركات المبتكرة، على الرغم من التحديات الكبيرة التي تواجهها البلاد".. لافتًا إلى أنها أيضًا "تسهم في تعزيز الابتكار والإبداع، وجذب الاستثمارات الأجنبية، ودعم النمو المستدام، وتعزيز صورة اليمن كمكان للاستثمار".

ومن المقرر أن تقام الفعالية صباح غد الاثنين الموافق 22 يوليو 2024م الساعة التاسعة صباحًا.. وذلك في قاعة "عدن مول".