اخبار وتقارير

الأحد - 23 يونيو 2024 - الساعة 11:18 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية / خاص

أشاد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية ومدير الإقليم الكشفي العربي د. هاني عبد المنعم، بجهود معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري في دعم الحركة الكشفية..مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر بين المنظمة الكشفية العربية والجهات اليمنية المعنية لتحقيق أهداف الحركة الكشفية وتعزيز دورها في المجتمع اليمني.

جاء ذلك خلال لقاء معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري بـ الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية ومدير الإقليم الكشفي العربي د. هاني عبد المنعم، واستعرض معه أهم المستجدات الكشفية اليمنية وسبل دعم الدولة اليمنية للنشاط الكشفي في البلاد وسبل تعزيز وتطوير الحركة الكشفية في بلادنا، بما يسهم في نموها وازدهارها.

وأبدى البكري، خلال اللقاء "اهتمامه الكبير بدور الحركة الكشفية في تعزيز القيم الوطنية والمساهمة في بناء قدرات الشباب اليمني".

في نهاية الاجتماع وجه البكري، الدعوة للسيد الأمين العام هاني عبد المنعم بزيارة اليمن خلال تدشين المراكز والمخيمات الشبابية والاطلاع على أنشطة الكشافة اليمنية.

وكان معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، قد شهد لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية والسادة أعضاء اللجنة الكشفية العربية، الذي عُقد في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته الـ (43) في أغسطس/ آب المقبل.

وأشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بـ "الجهود التي بذلتها مصر ورؤساء الجمعيات الكشفية العربية، وأعضاء اللجنة الكشفية العربية، والاتحاد المصري للكشافة والمرشدات في التحضير للمؤتمر، متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الهام".