أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



اخبار محلية

الأربعاء - 16 أكتوبر 2019 - الساعة 11:33 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

بعثت أسرتي الشهيدين محمد علوي ناصر الكازمي والشهيد محمد صالح حسين الكازمي بمناشدة عاجلة إلى اللواء شلال علي شائع مطالبينه بالتدخل السريع وإيقاف أعمال بسط من قبل مدير شعبة المساحة العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة العقيد عبدالناصر عبدالمجيد علوي طالت أرضيتين ولديهما الشهيدين الواقعة في خط عدن تعز.

وأوضحت أسرة الشهيدين في مناشدتهم العاجلة الموجهة إلى اللواء شلال علي شائع إن ولديهما الشهيدين يملكان أرضيتين في خط عدن تعز وبعقود ووثائق رسمية وصحيحة صرفت لهما منذ العام ١٩٨٢م ولكن رئيس شعبة أراضي المساحة العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة العقيد عبدالناصر عبدالمجيد علوي قام بكتابة عقدين جديدين للارضيتين أحدهما بإسمه والأخر بإسم والده ونزل إلى الأرض للبناء فيها وبحماية أمنية بعدد من الأطقم الأمنية التابعة لأمن عدن .

وأشاروا إلى أنه مستمر في أعمال البناء رغم توجيه عدة مذكرات إيقاف له من قبل الجهات المختصة والمعنية إلا أنه لازال مستمر بالعمل في أرض الشهيدين بحماية أطقم أمنية تابعة لأمن عدن .

وطالبت الاسرتين من اللواء شلال بالوقوف معهم في مظلوميتهم هذه وإيقاف أعمال البسط التي طالت أرض الشهيدين حتى لايتفاقم الوضع وحدوث مالا يحمد عقباه.