اخبار وتقارير

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - الساعة 01:41 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

رفع القائم بأعمال قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن العقيد لبيب العبد برقية تهنئة إلى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد المسيري بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة .

وقال العقيد لبيب العبد في برقية التهنئة :( يطيب لنا ونيابة عن كافة منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن أن نرفع لمعاليكم ومن خلالكم إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بأسمى آيات التبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة ضد المستعمر البريطاني) .

وأشار فيها إلى الأدوار البطولية الأسطورية التي اجترحها ثوار ثورة 14 أكتوبر المجيدة ضد المستعمر البريطاني ، ورسموا من خلال تلك الأدوار النضالية خارطة الحرية لوطنهم وشعبهم ، وجسدوا لوحة ذهبية مرصعة بسجل حافل من المآثر والمواقف البطولية ، وقدموا كل غالي ونفيس وفي مقدمتها أرواحهم الغالية ودمائهم الزكية والطاهرة رخيصة في سبيل الحرية والعزة والكرامة والرفعة لوطنهم وشعبهم.

ولفت إلى أن ثورة أكتوبر ستظل خالدة في أذهان كل الأجيال ، يتلقون منها دروسا في النضال والإخلاص لوطنهم وشعبهم ويقتدون بما قدمه أبطالها والاستفادة منها وتجسيد أهدافها السامية .

وكما أكد العقيد العبد فيها على العهد والوفاء والاخلاص للثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ولقيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد المسيري ، والاصطفاف خلفها وتنفيذ اوامرها ، والمضي بارادة وعزيمة عاليتين نحو الدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته وحمايته من ايادي العابثين فيه ومشاريعهم الظلامية التي ترتكز على التفرقة والعنصرية وتمزيق النسيج الوطني بين أبناء شعبنا اليمني الواحد الموحد .