اخبار وتقارير

الأحد - 05 مايو 2024 - الساعة 12:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أعلنت مجموعة من شباب عدن عن تنظيم رحلة شبابية ترفيهية إلى منتجع قنا السياحي في محافظة شبوة لمدة ثلاثة (23 - 25 مايو الجاري).

وبحسب الناشط في الفيسبوك "شادي المغربي"، وهو أحد الشباب المنظمين للرحلة، فإن برنامج الرحلة يتضمن الثلاث الوجبات اليومية الأساسية (فطور، غداء، عشاء) مع توابعها من المياه والمشروبات، بالإضافة إلى فعاليات وخدمات وأنشطة رياضية، وجلسات فنية ومسابقات وتحديات، وتصوير وتوثيق احترافي بتنظيم وإشراف فريق متخصص.

وأوضح "شادي المغربي" في منشور له على صفحته الرسمية في فيسبوك، أن سعر تذكرة الرحلة (ذهاب وإياب) مع الوجبات الأساسية والسكن في شاليهات (كل 4 أشخاص في شاليه)، إلى جانب رسوم إقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتغطية الإعلامية والتوثيق والتنسيق، فضلاً عن الحماية الأمنية والطاقم الطبي المرافقين للرحلة.

ولفت "المغربي" إلى أنه في حال وجود رعاة رئيسيين للرحلة، فإنه سيتم تخفيض سعر تذكرة الرحلة بما يتناسب مع خطة وترتيبات اللجنة المنظمة لها.

كما أعلن عن توفر مجال الرعاية للرحلة من خلال مساحات إعلانية وأفكار دعائية جديدة من تصوير ولقطات احترافية وخدمات إعلامية متنوعة.

هذا ومن المتوقع أن يتم بيع تذاكر الرحلة من يوم غد الأحد في أماكن سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق..

ومن المقرر أن تنطلق الحافلات المخصصة لنقل الشباب فجر يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري، من حي الشابات في مديرية خور مكسر، التي تم تحديدها كنقطة تجمع شباب الرحلة.