أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



اخبار محلية

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - الساعة 08:18 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أصدر رئيس للجنة الاقتصادية حافظ فاخر ميعاد بلاغا صحافيا جاء فيه ما يلي:

للأسف عادت قوى الفساد والافساد في الأرض الى تبني حملات إعلامية مفضوحة وهذه المرة من باب اللجنة الاقتصادية والاعمال المنسوبة اليها مستغلة اللغط حول مايتم عمله ونشره وإعلانه باسم اللجنة الاقتصادية ،والتي كان آخرها الحديث عن التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة قبل استكمال تأهيل بقية الشركات المتخصصة التي تم دعوتها وهنا يجب توضيح التالي:
-أولا: نظرًا لما احدثه قرار تعيين رئيس اللجنة الاقتصادية محافظاً للبنك المركزي من اشكالية قانونية ، فقد ادى ذلك الى عدم قيام اللجنة بالمهام المناطة بها بالشكل المطلوب.
-ثانياً: هناك مكتب فني معين بقرار من مكتب الرئيس، وهو الذي تحمل العمل كاملا.
-ثالثاً: لقد نبهنا مرارا وتكرارا بعدم استخدام اسم اللجنة في أعمال لم تعرض عليها ولم تقرها وليست في مجال اختصاصها بل هي من أعمال الأجهزة التنفيذية في الحكومة والدولة .
-رابعاً: نناشد فخامة الأخ رئيس الجمهورية إعادة تشكيل اللجنة بالصورة التي تنهي الالتباس الحاصل وتحقق الأهداف المرجوة من تشكيلها.
-خامساً: أدعو لجنة التحقيق الدولية الى مراجعة أعمالي في البنك المركزي واللجنة الاقتصادية، أما قوى الفساد فعليها أن تتقي الله في هذا الوطن المنكوب بها وأن توفر الأموال التي تدفعها لتمويل حملاتها المتكررة ضد معياد لما فيه مصلحة اليمن وجبر جزء من الضرر الكبير الذي تسببت به لليمن.