الشباب والرياضة

الأربعاء - 25 سبتمبر 2019 - الساعة 01:09 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17 يوليو الإخبارية

كرم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي الحكام المتواجدين في الدورة التنشيطية التي نظمها الاتحاد العام لحكام اللعبة بالتعاون مع الاتحاد السعودي ..

وقد كرم رئيس الاتحاد الحكام بمبلغ مالي لكل حكم شارك في الدورة ، كما كرم الحكم الدولي السابق (أحمد قائد) بمبلغ مالي كبير نظير ما قدمه في مجال التحكيم، ولكونه كان أول حكم دولي استعان بتقنية الـفار (VAR) في مباراة (التلال والصقر) الشهيرة التي أقيمت على ملعب 22 مايو بعدن في 2006م ، وقد أبدى الأخ رئيس اتحاد الكرة سعادته بلقاء الحكام ..

مؤكداً دعمه الكامل لهم ووقوفه معهم للاستمرار في تسيير الأنشطة الكروية في مختلف المحافظات.

من جهة أخرى كرم الأخ رئيس اتحاد كرة القدم المنتخب الوطني الأول المتواجد في معسكر خارجي في الرياض ، نظير ما قدمه في المباراتين الماضيتين أمام سنغافورة والسعودية، وأشاد بالمستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب ، خلال المباراتين الماضيتين في التصفيات المزدوجة أمام كل من منتخبي سنغافورة والسعودية ، والتي أسهم خلالها اللاعبون في إدخال البهجة والسعادة ، في نفوس الجماهير اليمنية وقام بمكافأة كل لاعب وكل فرد في بعثة المنتخب بمبلغ (خمسة آلاف ريال سعودي).

وأضاف رئيس الاتحاد قائلاً : "أنتم من يمثل شعبنا العظيم ويحقق النجاحات والإنجازات لليمن ، والجميع يقف خلفكم داعماً ومشجعاً لكم على ما تقدمونه من كرة جميلة وأداء بطولي يرفع الرؤوس ، وأتمنى منكم الاستمرار في العطاء وتحقيق المزيد من النجاحات في المرحلة القادمة".

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد سيستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين في جدة لتكريمهم نظير الاداء الرائع الذي قدموه بالتصفيات وتأهلهم الى نهائيات كأس اسيا للناشئين بالمنامه.