اخبار وتقارير

الأحد - 15 سبتمبر 2019 - الساعة 05:53 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

وجه كل من نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني دعوتهم للشخصيات القوى الوطنية بكل توجهاتها في الداخل والخارج للتنادي لتشكيل جبهة وطنية واسعة الدفاع عن الجمهورية اليمنية التي تتعرض اليوم الى مخاطر التمزيق والتفتيت نتيجة لأطماع غير مشروعة لبعض القوى الإقليمية وعملائهم في الداخل .

جاء ذلك في بيان مشترك صادر عنهم حيوا خلاله محافظة شبوة وقيادتها ورجالها والجيش الوطني الذين أسقطوا التمرد على الشرعية الدستورية في المحافظات الجنوبية .

وكما عبروا عن إدانتهم لجريمة الاعتداء على الجيش الوطني من قبل الطيران الإماراتي ، مؤكدين على قيام الحكومة بمقاضاتها في المحاكم الدولة وفتح ملف الانتهاكات والجرائم المرتكبة بحق أبناء شعبنا اليمني في المحافظات الجنوبية خلال الأربع السنوات الماضية .

وكما عبروا عن شكرهم لأبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج الذي يحمل الصعاب الكبار من أجل استرداد وطنه ، كما بعثوا تحياتهم بكل فخر واعتزاز لأبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين في جميع بقاع الأرض الذين ادهشوا العالم ونالوا إعجابه بتحركاتهم واصطفافهم مع المشروع الوطن الدفاع عن مؤسسات الدولة اليمنية وارتباطهم بوطنهم .