اخبار محلية

الجمعة - 13 سبتمبر 2019 - الساعة 10:17 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى الأخ أصيل علي قائد ثابت وكافة أفراد أسرته عزاه فيها بوفاة والده المغفور له بإذن الله العقيد علي قائد ثابت مدير البحث الجنائي بشرطة محافظة أبين الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لابناء واسرة الفقيد مشيدا بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء والانجازات من خلال تقلده للعديد من المناصب القيادية وأسهاماته الاكاديمية كواحدا من أبرز ضباط البحث الجنائي الذين سخروا قدراتهم في سبيل تطوير المؤسسة الامنية وواحدا ممن أرسوا قواعد العمل المؤسسي في وزارة الداخلية ومثل رحيله خسارة وطنية فادحة وفقدت اليمن و وزارة الداخلية كادرا مؤهلا أفنى حياته لخدمة وطنه وشعبه اليمني العظيم.

وأعرب الوزير الميسري في ختام برقيته عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الفقيد مترحما على روحه الطاهرة .... سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .... إنا لله وإنا إليه راجعون.