أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



مجتمع مدني

الثلاثاء - 06 أغسطس 2019 - الساعة 10:13 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / كتب/محمد فضل الضالعي

يبذل العميد أبو مشعل الكازمي جهودا كبيرة وجبارة منذ توليه منصب مدير عام شرطة محافظة أبين أفضت إلى تثبيت أمن واستقرار المحافظة ولمسها أبناء المحافظة وكافة المراقبين والمتابعين.

ومارصدته وسائل الإعلام والنشطاء من جهود مبذولة من قبل مدير أمن أبين العميد ابو مشعل الكازمي منذ توليه العمل وتحركاته المستمرة والدؤبة ولقاءاته اليومية وتنقلاته بين مديريات المحافظة وحله لمئات القضايا المعلقة والمتراكمة في السابق..كل هذه الخطوات والنشاط أعطت انطباعا جيدا للجميع بأن الرجل المناسب في المكان المناسب وأن الكازمي هو رجل المرحلة وهو الذي يجمع عليه الكل بحنكته وشجاعته ونشاطه وتواضعه وشهامته.

وكم أثلج صدورنا مشاهدة الذيب الكازمي وهو يلقي كلمته التطمينية للمواطنين من داخل أحد معسكرات الحزام الأمني في مديرية المحفد عقب محاولة بائسة من قبل عناصر الشر والتطرف السيطرة عليه متناسيين أن الوضع اختلف عما سابقه وأن مدير أمن أبين حاليا أسمه الذيب الكازمي عاشق المواجهات ومحارب التطرف والإرهاب الأبرز والذي لقنهم درسا لن ينسوه بأن أبين اليوم ليست أبين سابقا بل الآن أبين الأمن والاستقرار والطاردة للشر والإرهاب.

وأثبت الكازمي للجميع بما لا يدع مجالا للشك بأن قرار تعيينه مديرا لأمن محافظة ابين، قرارا صائبا..وهو القرار الذي قوبل بترحيب رسمي وشعبي كبيرين، وبحسب متابعتنا لمواقع التواصل الاجتماعي نجد الكثيرين من ابناء ابين يعبرون عن ارتياحهم ومدى فرحتهم بتعيين ابن أبين مديرآ لامنها.


وفي الختام اوجه دعوة للمواطنين من أبناء أبين الأبطال ومشايخها ادعوهم فيها بمساندة جهود رجال الأمن الأبطال على رأسهم العميد أبو مشعل الكازمي وتذليل كافة الصعاب أمامهم، فأمن أبين مسؤولية الجميع .

#محمد_فضل_الضالعي