رياضة محلية

الأحد - 04 أغسطس 2019 - الساعة 08:43 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17 يوليو الإخبارية

استهل فريق شمسان عدن مشواره في الدوري التنشيطي تجمع عدن بفوز كبير على فريق انطلاق الوهط لحج بأربعة اهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب ( نصر شاذلي بحقات ) في افتتاح الجولة الاولى لحساب المجموعة الاولى من التصفيات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع اتحاد الفرع .

مجريات المباراة شهد تفوق واضح من فريق شمسان الذي استطاع لاعبوه من احكام سيطرة مطلقة على احداثها ، بالمقابل لم يسجل فريق الانطلاق حضوره المتوقع في اللقاء ولم يقدم الاداء المتوقع وبدا واضحا قلة الاعداد والتحضير البدني والذهني للقاء .

شوط المباراة الأول شهد إثارة من جانب الفريق البرتقالي الذين تمكنوا من الوصول لشباك الانطلاق في ثلاث مناسبات متوالية وتسجيل ثلاثة أهداف كاملة جأت بواسطة عمرو بامشموس من كرة ثابتة سكنت يمين حارس الانطلاق عند دق 28 من الشوط الاول .

ليعزز المخضرم سامر حسن النتيجة بهدف ثاني عند دق 38 من نفس الشوط ، قبل ان يستثمر المهاجم علي الهويدي عرضية زميله عبدالرحمن خلدون ليودعها الشباك عند الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، لينتهي الشوط الاول بتقدم شمسان بثلاثية نظيفة .

شوط المباراة الثاني انخفضت فيه وتيرة الاداء ولم تشهد مجرياته احداث اي جديد باستثناء هدف شمسان الرابع الذي جاء بإمضاء اللاعب عمار صالح عند دق 14 من الشوط الثاني ، يستمر بعدها اللعب سجالا دون جديد لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق شمسان بأربعة اهداف دون مقابل ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة .

ادار اللقاء الحكم الدولي احمد الوحيشي ( حكم ساحة ) , وساعده على الخطوط الدولي احمد عون وخالد امين ، وكان خالد احمد رابعا وراقبها فنيا امين عاشور ومحمد المجاهد مراقبا للحكام .

يلعب غدا في إطار منافسات المجموعة الاولى فريقا التلال وخنفر على ملعب ( باوزير بنادي شمسان ) ، ويلتقي في الثانية فريقا وحدة عدن ونصر الضالع على ملعب ( النصر بدار سعد) لحساب المجموعة الثانية .