أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



المؤتمر الشعبي العام الجنوبي

السبت - 03 أغسطس 2019 - الساعة 08:44 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أصدرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي , اليوم , بيانا تنظيميا أستنكرت فيه عمليات ترحيل أبناء المحافظات الشمالية العاملين بعدن

وجاء بيان اللجنة التحضيرية عقب أجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة عضو اللجنة العامة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي المهندس أحمد بن أحمد الميسري للوقوف أمام مستجدات الأوضاع في الساحة الوطنية وإتخاذ الإجراءات اللازمة لعقد الاجتماع التنظيمي التشاوري للجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي الذي سيعقد على طريق انعقاد المؤتمر العام الاول .

وجاء بيان اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي كما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم

وقفت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي في اجتماعها اليوم أمام التطورات الأخيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن مؤخرا والتفجيرات الإرهابية التي أودت بحياة العشرات من جنود أمننا البواسل وعدد من المواطنين وتضرر على إثرها عدد من المنازل.

ففي الوقت الذي تدين فيه اللجنة التحضيرية هذه التفجيرات الإرهابية فإنها تدعو السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، إلى تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها ووقف أي ممارسات خارجة عن النظام والقانون ضد المواطنين والممتلكات الخاصة.. ونبذ الممارسات الخاطئة التي يقوم بها البعض على أساس مناطقي أو سياسي عقب الأحداث الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة المؤقتة عدن يوم الخميس وتدعو إلى تشكيل لجنة للتحقيق الشفاف والصادق لكشف المتورطين في هذه التفجيرات وفاء لأرواح كافة الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد البطل العميد منير ابو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد.

أن اللجنة التحضيرية تترحم على أرواح شهداء العمليتين الإرهابيتين الغادرتين بمركز شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء في العاصمة المؤقتة عدن والتي راح ضحيتهما 49 شهيدا و 48 جريحا .

إننا في اللجنة التحضيرية وإذ نقف أمام هذه الأحداث فإنه لايفوتنا ان تعبر عن رفضنا التام لكل الأحداث التي تلت هذه التفجيرات وعلى رأسها أعمال الترحيل القسرية التي يتعرض لها المئات من أبناء المحافظات الشمالية في العاصمة المؤقتة عدن والاعتداء على ممتلكاتهم .

وتؤكد اللجنة التحضيرية رفضها القاطع والتام لأي اعتداء يتعرض له المواطن في إي محافظة من محافظات اليمن والعمل مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وبتعاون المواطن نحو تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام بما يفضي لاستتباب الأمن والاستقرار والانتصار لإرادة شعبنا اليمني في دحر مشروع التمرد ... وبما يفضي إلى توحيد الصف واللحمة الواحدة بما يخدم قوة مجتمعنا وعزة شعبنا مؤكدين على العمل فوراً بترجمة توجيهات فخامة الرئيس الى واقع عملي من قبل مختلف المؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية في وقف الاختلالات وتجاوز تداعياتها المضرة بالنسيج الوطني المجتمعي والتي تخدم أولا وأخيرا مليشيات المتمرد وجماعات التطرف الإرهابية.

وندعو الحكومة وأشقائنا في التحالف العربي وقبل كل هذا ندعو فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وكافة القوى السياسية اليمنية إلى الوقوف صفا واحدا ضد مثل هذه الممارسات الخاطئة .

أن اللجنة التحضيرية وهي تعقد اجتماعها اليوم فإنها تسعى جاهدة لاعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية والبناء التنظيمي الداخلية لتكوينات المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وتفعيل دوره في العملية السياسية والبناء الاجتماعي وتعزيز الوحدة التنظيمية والارتقاء به ليستعيد مكانته ودوره الاقليمي والعربي في ضوء ما أكدت عليه نتائج ومقررات المؤتمر العام السابع.

أن اللجنة التحضيرية تؤكد على ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الكلمة وتراص الصفوف من قبل قيادات المؤتمر الشعبي العام واعضائه ومناصريه ونبذ الخلافات والنزعات العنصرية الضيقة والمناطقية من أجل لم الجراح والتغلب على المعوقات التي تقف عائقا أمام فاعلية العمل التنظيمي والسياسي الذي تميز به المؤتمر الشعبي العام كحزب عريق استطاع خلال المراحل المنصرمة أن يكون رائدا للعملية السياسية في اليمن والمضي نحو آفاق المستقبل والنماء والرقي الأمر الذي جعل اليمن تحتل موقعا متقدما في كل المحافل العربية والدولية على حد سواء .

أن اللجنة التحضيرية وهي تقف أمام المستجدات على الساحة الوطنية فإنها تجدد تأكيدها وتمسكها بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وفقا للنظام الداخلي مشددة على وقوفها بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بشرعية الرئيس هادي الدستورية والتنظيمية أو خرق النظام الداخلي ونتائج مقررات المؤتمر العام السابع واللوائح والنظم الذي تنظم عمل المؤتمر الشعبي العام باعتبارها من الثوابت والأسس والضوابط التي لا يستطيع أحدا القفز عليها أو تجاوزها أو تسخيرها لمصلحة شخصية أو لفئة أو جماعة .

صادر عن :
اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي
يوم السبت 03 أغسطس 2019م
العاصمة المؤقتة عدن