الشباب والرياضة

الجمعة - 02 أغسطس 2019 - الساعة 11:25 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17 يوليو الإخبارية ( خاص )

اجراء الحكم الدولي المخضرم (خلف اللبني) رئيس لجنة حكام عدن سابقا عصر اليوم الجمعة بملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا محاضرة تطبيقية لشرح التعديلات الجديدة في قانون التحكيم للعبة كرة القدم.

وكانت المحاضرة التحكيمية شهدت تطبيقات على ارض الملعب للاعبي شمسان بدعوة من الجهاز الفني والاداري في النادي البرتقالي قبل انطلاق الدوري التنشيطي الذي سيشهد لاول مرة تطبيق القانون الجديد للعبة.

وقدم الجهاز الفني بقيادة المدرب فؤاد علي عبدالله جزيل شكره وتقديره للحكم الدولي (خلف اللبني) لتعاونه بتلبية الدعوة لشرح التعديلات الجديدة في تحكيم اللعبة التي ستطبق في الدوري التنشيطي القادم وبجميع البطولات القادمة لكرة القدم في بلادنا بمختلف الفئات العمرية.

وفي ذات السياق اكد الحكم الدولي (خلف اللبني) بأن حكام العاصمة عدن ولجنتها الفرعية على استعداد تام للحضور والمساهمة في شرح قانون اللعبة وتعديلاتها الجديدة للاعبي الاندية واجهزتها الفنية بما يساهم في مساعدة الجميع لانجاح مباريات بطولات كرة القدم في المرحلة القادمة .. مشيدا باهتمام الجهاز الفني والاداري في نادي شمسان وحرصه على تفهيم لاعبيه لقانون التحكيم ومستجداته الاخيرة.