أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



المؤتمر الشعبي العام الجنوبي

الأربعاء - 31 يوليه 2019 - الساعة 12:13 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى اجتماعها الدوري .
وقد تم في هذا الاجتماع الوقوف أمام عدد من الموضوعات المتصلة بالنشاط التنظيمي والسياسي والاجتماعي لفرع المؤتمر بالمحافظة.
واكد الاجتماع على مواصلة متابعة قيادات فرعي المؤتمر في المديرتين رفع التقارير المطلوبة عن وضع المراكز التنظيمية وتقييم أوضاعها وإعداد تصور لملء الشواغر التنظيمية بهدف تفعيل دورالموتمر وتعزيز نشاطه التنظيمي والسياسي.
وفي هذا الاجتماع أعلنت قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة تجديد تمسكها بالشرعيه الدستورية والتنظيمية لفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام,وطالبت كافة القيادات الالتزام للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام ولوائحه الداخلية وقراراته العامة.
وأشادت قيادة فرع المؤتمر بالارخبيل بجهود الأخ المهندس أحمد بن أحمد الميسري عضو اللجنة العامة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي في متابعة تفعيل دور المؤتمر في المحافظة وإعادة نشاطه وتؤكد على أهمية مواصلة هذه الجهود لما لها من أهميه في استعادة المؤتمر لمكانته السياسية والاجتماعية على مستوى المحافظة والمحافظات الجنوبية عموما..
كما أشادت قيادة الفرع بمحافظة ارخبيل سقطرى بنشاط ودور قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمرفي فرعي المديرتين وتفاعلهم الكبير لتنفيذ مختلف الأنشطة التنظيمية والسياسة والاجتماعية التي تنظمها قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة..