مجتمع مدني

الأحد - 28 يوليه 2019 - الساعة 11:56 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج/ صحيفة 17 يوليو الإخبارية

تحت إشراف مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان م/ لحج وبحضور مدير مكتب الصحة والسكان م/ تبن د. طرزان علي العطيفي ومدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة العامه والسكان م/ لحج الأستاذة إبتسام المصلي ومدير مكتب الصحة والسكان الحوطة الأستاذ عبده جعفر ..

دشن في صباح هذا اليوم حملة التوعيه ضد مرض حمئ الضنك بعموم مديرية تبن عبر متطوعي التوعيه الذي بلغ عددهم ( 25) متطوع ومتطوعه ومنسق التثقيف بالمديريه ومساعد منسق،،

حيث قام فريق الإشراف الميداني بالنزول إلى المناطق التي يتواجد بها متطوعي الحملة والإشراف على سير عملهم والإطلاع على كيفية أداء عملهم وكيفية توصيل المعلومات اللازمة للوقاية من هذا المرض للمواطن .

ومن جهه أخرى قام الأستاذ أياد فضل البان منسق الحملة بمديرية تبن بالإشراف على خط سير الحملة في جميع مناطق المديرية حيث أشاد بالدور المجهود الذي يقوم به متطوعي الحملة لإيصال المعلومات اللازمة للمواطن وحثهم على الوقاية من مرض حمى الضنك .

بدوره أشاد المواطنين بالجهد الجبار الذي يقوم به مكتب الصحة العامة والسكان في م/لحج والمديرية في سبيل التخلص من هذه الأمراض التي تكاد أن تنهي حياة الإنسان شاكرين لهم هذا العمل الذي يهتم بحياتهم والتوفيق في مهام عملهم .