اخبار محلية

الخميس - 04 فبراير 2021 - الساعة 09:22 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية

قام أمس الاربعاء وكيلي محافظة عدن الاستاذ /غسان الزامكي و الدكتور / رشاد شايع بزيارة تفقدية لإدارة شرطه السير في العاصمة عدن وكان في استقبالهما العقيد / جمال ديان مدير شرطة السير عدن والأستاذ/لبيب أنور السلموني نائب مدير جمارك دار سعد والملازم / محمد حسين صلاح .

وخلال الزيارة طاف الوكيلين الزامكي و شايع بمعية العقيد / جمال ديان بكافة أقسام الإدارة المختلفه والتعرف عن قرب عمل كل قسم حسب الخدمة التي يقدمها للمواطنين .

وقد أدلى الوكيل الزامكي بتصريح خاص قال فيه :
أن الهدف من الزيارة هو تفقد أوضاع إدارة شرطة السير في العاصمة عدن بناءً لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ/ أحمد حامد اللملس من أجل تنشيط عمل المرور في العاصمة عدن وتعريف الناس أهمية عمل المرور في حل كافة الإختناقات المروريه في العاصمة عدن .

كما أشاد بالنقلة النوعية لعمل إدارة شرطة السير في كافة الأقسام من حيث التجهيزات الخاصة بالأقسام ومدى سلاسة تقديم الخدمة للمواطنين .

وأكد الوكيل غسان الزامكي على أهمية وجود مكتب خاص بالجمارك داخل مبنى إدارة شرطة السير بعدن لما له من أهمية كبيرة في إنجاح نشاط عمل إدارة شرطة السير بالتوازي وفق النظم و القوانين المعتمدة و أثنى على الجهود المتكاتفة بين الجمارك و إدارة شرطة السير في العاصمة عدن.

كما حث الوكيل الزامكي على تكثيف الخدمات المرورية وفك الإختناقات المروريه في شوارع العاصمة.

وفي سياق متصل أكد العقيد/ جمال ديان أن القادم في إدارة شرطه السير م عدن أفضل و أنه سوف تصل أرقام جديدة بإسم العاصمة عدن و سوف يكون الوضع أفضل في كافة مديريات العاصمة عدن وذلك من خلال تكثيف الخدمات المرورية في المديريات.