اخبار محلية

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - الساعة 11:27 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية - سعد هود

رحب الأخ الأستاذ المشارك الدكتور جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب جامعة عدن الأخ أديب عبد الكريم الصببحي مساعد أمين عام جامعة عدن شاكراً رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور على اهتمامهم الدائم في متابعة وتفقد كليات جامعة عدن.

جاء ذلك في الزيارة التفقدية لسير العمل الإداري لمختلف إدارات كلية الآداب ولبحث كافة المعوقات والإحتياجات الملحة النظافة وأعمال الصيانة، صباح يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2020م. في مكتب عمادة كلية الآداب الذي حضره وضاح الدوبحي أمين كلية الآداب.

حيث أطلع د.الحسني بأن كلية الآداب من ضمن كليات جامعة عدن التي واجهت جائحة كورونا بشكل إيجابي متوازن حيث لم تفرط في عملها الإداري ومباشرة الطاقم الإداري في وقت مبكر.
مثمناً جهود موظفي الكلية على استمرار العمل في ظل ظروف استثنائية الذين يعملون بكل إخلاص دون كلل أو ملل والذي أنعكس إيجابا عليها.

كما ألمح الأخ أمين كلية الآداب بأن الوضع المالي الحالي لا يقوى على تأمين أبجديات مستلزمات العمل الإداري، وتوقف الكلية عن الوفاء بدفع مرتبات متعاقديها على مدى ثلاثة أشهر وذلك بسبب جائحة كورونا.

من جانبه تقدم مساعد أمين عام الجامعة أديب عبد الكريم الصبيحي بإسم قيادة الجامعة بالشكر، والتقدير للإلتزام الملحوظ، والمستمر بأوقات الدوام الرسمي لجميع طاقم الكلية قائلا: أن كلية الآداب مؤسسة يقتدى بها من حيث الإلتزام بالعمل المنعكس إيجابا في تطوير الكلية في مختلف الجوانب ،
وأكد الصبيحي، أن هذا التميز لكلية الآداب هو يعود إلى الإدارة الرشيدة، ونتاج الخطة التنفيذية المثمرة التي تم وضعها، والعمل بها بروح الفريق الواحد.
وعد عبدالكريم بأن يرفع، ويجد حلا مناسبا الكلية للقيام بدورها المعهود.

عقب ذلك أشاد الأخ أديب عبد الكريم الصبيحي مساعد أمين جامعة عدن أثناء جولته التفقدية بمستوى الترميمات الأخيرة التي شهدتها الكلية.