مجتمع مدني

الإثنين - 14 سبتمبر 2020 - الساعة 09:59 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوليو الإخبارية - عماد ياسر

التقي رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية الاستاذ مساعد الحريري، بمدير صندوق الأشغال العامة فرع العاصمة عدن المهندس محسن علوي لمناقشة عددا من المشاريع المتعثرة بمحافظة الضالع.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس محسن علوي مدير مشروع الاشغال بوفد مؤسسة البرنس وناقش معهم إمكانية استئناف المشاريع المتعثرة في محافظة الضالع في منطقة جبل حرير قرية عدينة،ومنها مشروع رصف طريق عدينه وترميم مدرسة الرشيد الممولة من صندوق الأشغال العامة والطرق ، وسير المشاريع التي ينفذها المشروع في المحافظة.

وخلال اللقاء قدم الأستاذ مساعد الحريري شكره وتقديره للمهندس محسن علوي مدير صندوق الأشغال والطرق على تفهمه صعوبة الحياة التى يعيشها السكان في محافظة الضالع وبالأخص مديرية الأزارق وجبل حرير وحاجتهم للدعم والمساعدة من قبل الصندوق.

ومن جانبه ابدا مدير صندوق الأشغال إهتمامه بوضع خطة لدعم المواطنين في بناء سدود حافظه للمياه في مديرية الأزارق، وأكد على عزم الصندوق بإستكمال مشروع الرصف لطريق عدينه وكذا ترميم مدرسة الرشيد عدينه في القريب العاجل.

و تطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من المشاريع المختلفة التي تحتاجها محافظة الضالع ، و معاناة المواطنين من شبكات مياه الصرف الصحي والتحسين ومشاريع مياه الشرب والطرقات وغيرها من المشاريع التنموية التي يحتاجها المجتمع سواء كان في الضالع أو عدن وثمن رئيس المؤسسة الجهود الذي يبذلها مدير صندوق الأشغال ( المهندس محسن علوي )معبراً عن الشكر والتقدير له وجهوده الكبيره في خدمة المجتمع .

حضر اللقاء الأستاذ منصور سلام عضو مجلس الهيئة الإستشارية والمهندسة آسيا علي زغمه مديرة المشاريع والتخطيط بالمؤسسة والإعلامية وئام.