اخبار وتقارير

الإثنين - 07 سبتمبر 2020 - الساعة 06:44 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

يلقن أبطال القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السابعة، المسنودة بالمقاومة الشعبية الهزائم المتتالية لليمليشيا الحوثية في جبهات نهم شرق صنعاء، في وسط سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا المدعومة إيرانياً.

وقال العقيد فيصل ناصر مختار، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السابعة : إن أبطال الجيش والمقاومة يلقنون الميليشيا الحوثية الهزائم والخسائر، التي لا تنسى، نظراً للأعداد الكبيرة التي تزج بهم إلى الموت.

وأضاف أن الجيش خلال الـ"7" الأيام الماضية استعاد مواقع عسكرية مهمة في نجد العتق، إضافة إلى استعادة آليات عسكرية، وتدمير أخرى خلال المعارك.

وأكد أن 15 عربة تم استعادتها من الميليشيا، وعدداً من الأسلحة الثقيلة والعشرات من "العيارات" المتوسطة, وكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة "الكلاشينكوف".

ووجه العقيد فيصل ناصر رسالته إلى المواطنين، ممن يعيشون في المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيا بأن عليهم المحافظة على أولادهم وشبابهم، وعدم السماح لمن يعبث بهم، ويسوقهم إلى  حتفهم، مشيراً إلى أن الميليشيا تترك جثث القتلى، كما هي في الشعاب والأدوية.


وأضاف أن معنويات الأبطال كبيرة وفي صمود راسخ، وأن النصر قريب، وسيأتي من ثبات المقاتلين، الذين يجرعون الميليشيا الحوثية الانكسارات، والهزائم، في مختلف الجبهات التي تواجه مشروع الحوثي التدميري.