الشباب والرياضة

الأحد - 30 أغسطس 2020 - الساعة 12:35 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية - علاء عياش

حجز فريق القاهرة مقعده الأول والمؤهل للمباراة النهائية في بطولة الوفاء لأبناء خورمكسر لكرة القدم الخماسية فئة كبار السن ( 40 ) سنة ، والتي تنظمها ادارة نادي الجلاء وبرعاية ودعم من مأمور مديرية خورمكسر ماجد الشاجري ، وتشارك في منافساتها 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن لعبت بنظام خروج المغلوب .

واستحق فريق القاهرة التأهل گ طرف أول في المشهد الختامي للبطولة ، وذلك بعد تجاوزه فريق شمسان بركلات الترجيح 2/3 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الايجابي 4/4 ، في مباراة النصف النهائي الأول التب اقيمت منافساتها مساء السبت في الملعب الخماسي التابع لنادي الجلاء ، في انتظار الفائز من مباراة نصف نهائي الثاني الذي يقام الأحد ويجمع فريقا الاتحاد والتواهي .

ويدين فريق القاهرة تأهله للمباراة النهائية لنجم الفريق عمر باحكيم الذي استطاع ببراعة مطلقة من اهداء فريقه بطاقة العبور بتسجيله ثلاثة اهداف في الشوط الثاني ، وتعويض تأخر فريقه في الشوط الأول بنتيجة 4/ 1 ، في المباراة التي شهدت اثارة وتشويقا استمر حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء .

ادار المباراة باقتدار الحكم الدولي احمد الوحيشي ، وساعده على الخطوط محمد النخعي ونائف ناصر ، فيما راقبها فكري الصوبي .

يلعب غدا الأحد في المباراة الثانية في نصف النهائي فريقا التواهي والاتحاد المنصورة على ملعب نادي الجلاء الساعة 9:00 مساء .