الشباب والرياضة

الأربعاء - 29 يوليه 2020 - الساعة 07:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية

انتهت يوم أمس بطولة الهوكي بكريتر بتتويج فريق شباب الخساف بالبطولة ، بعد فوزه على خصمه فريق الروزميت بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب الهوكي بالروزميت ، في ختام البطولة التي اقيمت بتنظيم لجنة الفرق الشعبية مديرية صيرة وبرعاية من مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية ، وشارك في منافساتها 20 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة .

وسط حضور جماهيري غفير تمكن باستحقاق وجدارة فريق شباب الخساف إنهاء مشواره في البطولة بالتتويج بعد عطاء كبير وحافل من نجوم الفريق في مشوارهم في البطولة وحضورهم النموذجي والمميز من بداية الانطلاق .

مجريات المباراة في شوطها الأول لم يقدم الفريقين الاداء والمستوى المنتظر خاصة والفريقين يمتلكان مجموعة واسعة من النجوم والمواهب التي باستطاعتها ترجيح الكفة .. فكانت الرتابة والعشوائية في الاداء هو العنوان الابرز في هذه الفترة التي انتهت سلبية الاداء والنتيجة .

تغير الاداء في الشوط الثاني ، فظهرت من خلال الاثارة وتوالت الهجمات المتنوعة المنسقة من الطرفين .. حيث شهد بداية الشوط تفوق لفريق الخساف الذي تمكن لاعبه مصطفى عارف من افتتاح التسجيل ومنح الاسبقية لفريقه الخساف بهدف دون مقابل .. باقي الدقائق رتب فريق الروزميت من صفوفه وتمكن من الضغط على فريق الخساف بغية ادارك التعادل والعودة باللقاء لينجح صادق طارق قاسم من خطف كرة داخل منطقة الجزاء يودعها المرمى معيدا فريقه لأجواء اللقاء .. الوقت المتبقي من اللقاء شهد تشويق وندية دون جديد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق . ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية والتي كانت فأل حسن لفريق الخساف الذي تمكن لاعبوه من حسمها لصالحهم بنتيجة 3/1 ، معلنين تتويجهم بالبطولة عن جدارة وإستحقاق .

ادار المباراة الحكم جمال عبده .

وفي الختام الذي حضره بعض الشخصيات تقدمهم عوض مبجبر أمين عام المجلس المحلي صيرة ، عبدالله إبراهيم الصعيدي رئيس مجلس مدراس عدن البريطانية الحديثة ، خالد هيثم مدير الانشطة الرياضية بمكتب تربية عدن ، جمال عمر رئيس نادي الروضة ، والشخصية الرياضية فضل الراعي تم تكريم فريق شباب الخساف بكأس الفريق البطل ، وتكريم فريق الروزميت بكأس الوصافة والمركز الثاني .