مجتمع مدني

الأحد - 05 يوليه 2020 - الساعة 09:23 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية - علي خميس

تسلمت إدارة مستشفى الشعب بمديرية صيرة محافظة عدن ، اليوم، مستلزمات وأدوات طبية، وحافلة نقل الموظفين مقدمة من مغتربي الضالع في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تضمن الدعم المقدم ضمن حملة إغاثة أهالي عدن في مرحلتها الختامية، محاليل CPC وأدوية وأدوات خاصة بالعمليات الجراحية، وحوافز مالية للعاملين في المستشفى، بتكلفة إجمالية بلغت ثمانية ملايين ريال.

وخلال التسليم أشادت مديرة مستشفى الشعب البروفسور رجاء مسعد، بدعم لجنة مغتربي الضالع في أمريكا.. مشيرة إلى أن الدعم سيخفف من العبئ والاحتياجات التي يحتاجها المستشفى، كما سيساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى الزائرين المتوافدين من مختلف المديريات.

من جانبه أشار رئيس لجنة مغتربي الضالع في امريكا، الشيخ لطفي علي مانع، إلى أن الدعم والهدية المقدمة للمستشفى تأتي في إطار المرحلة الختامية لحملة إغاثة أهالي عدن التي انطلقت بداية شهر رمضان الماضي، لمكافحة الحميات، ودعم المستشفيات والمراكز الصحية في المدينة.

لافتا إلى الجهود المبذولة من القائمين على المستشفى والعاملين فيه، رغم شحة الإمكانيات، والذي كان لزاماً عليهم دعمهم والوقوف إلى جانبهم.

وعقب التسليم كرمت البروفسور رجاء أحمد مسعد، رئيس لجنة مغتربي الضالع في أمريكا الشيخ لطفي مانع، بدروع تكريمية نظير اهتمامهم ودعمهم المتواصل للمستشفى.

حضر الاستلام نائبة مديرة المستشفى الدكتورة وئام باذيب، ومديرة العلاقات العامة سارة محمد.