مجتمع مدني

الخميس - 25 يونيو 2020 - الساعة 07:49 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية / علي خميس

سلمت مؤسسة عطايا التنموية، مستلزمات طبية لمستشفيات الجمهورية بمديرية خورمكسر، والشعب بمديرية صيرة بمحافظة عدن مقدمة من شركة إنماء العقارية.

وتضمنت المستلزمات الطبية المقدمة لمستشفى الجمهورية أجهزة تنفس وأجهزة منظمات وقياس نسبة الأوكسجين وأجهزة قياس السكر والضغط.

وأشاد رئيس ونائب هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الجرباء، و الدكتور سالم الشبحي، بالدعم المقدم من شركة إنماء العقارية ممثلة بالمدير التنفيذي مبارك الهمامي، عبر الشريك المنفذ مؤسسة عطايا التنموية، مؤكدا أن الدعم سيساهم في تقديم خدمات أفضل للمرضى في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها البلد.

كما قدمت مؤسسة عطايا التنموية مستلزمات طبية خاصة بالعمليات الجراحية، لمستشفى الشعب التوليدي بمديرية صيرة بعدن.

وأشارت مديرة مستشفى الشعب التوليدي، الدكتورة رجاء علي، أن الدعم المقدم يأتي انطلاقًا من المسئولية الاجتماعية للشركات التجارية والاستثمارية ومنظمات المجتمع المدني في دعم المستشفيات والمؤسسات الخدمية في عدن.

من جانبها أكدت رئيسة مؤسسة عطايا التنموية تسهيد عاصم، استعدادهم لتقديم الدعم الذي سيساهم في تخفيف معاناة المواطنين ورفع مستوى الخدمات في بعض المرافق الخدمية في ظل ظروف صحية صعبة تعاني منها البلاد.

وعقب عملية التسليم، ناقش اجتماعًا ضم مديرة مستشفى الشعب الدكتورة رجاء أحمد علي مسعد، ومديرة مركز الطوارئ التوليدية، ونائبة مديرة المستشفى الدكتورة وئام باذيب، ومدير العلاقات العامة بالمستشفى عرفان فيروز، و رئيسة مؤسسة عطايا التنموية تسهيد عاصم، والمدير التنفيذي بالمؤسسة سمير الإبي، احتياجات المستشفى للقيام بدوه على أكمل وجه.