الشباب والرياضة

الخميس - 11 يونيو 2020 - الساعة 11:47 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية

يعتزم نادي وحدة عدن الرياضي في الأسابيع القادمة العودة لممارسة نشاطه الرياضي بعد توقف دام لشهرين في ظل إنتشار الأوبئة والأمراض وجائحة كورونا .

وأرسل رئيس نادي وحدة عدن الرياضي " د. وسام معاوية " رسالة رسمية لمدير مكتب الشباب والرياضة في عدن " م. نعمان شاهر " يتحدث فيها عن عزم النادي باستئناف النشاط الرياضي وكان نصها كالآتي :
" الموضوع : عودة النشاط الرياضي

بالإشارة للموضوع أعلاه وبعد ملاحظتنا لعودة مناشط الحياة بصورتها الطبيعية في مختلف المجالات ، نود إحاطتكم بأننا نعتزم على عودة النشاط الرياضي للألعاب التي تمارس في نادينا ، والأخذ بعين الإعتبار بالعمل بكافة الإجراءات الاحترازية وإجراءات السلامة وقبل إعلاننا عودة النشاط نأمل تكرمكم بالموافقة على طلبنا والرد على رسالتنا . "

وشدد رئيس نادي وحدة عدن بأن عودة النشاط الرياضي بالنادي مرهون بموافقة مكتب الشباب والرياضة والتمسك بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الأوبئة مع الأخذ بعودة الألعاب تدريجيًا وعودة المناشط المختلفة كمجموعات وليس دفعة واحدة حتى زوال هذه الجائحة إن شاء الله ، مشيرًا بأن توقف النشاط الرياضي أضر بحياة الرياضيين ذهنيًا وبدنيًا ، وبأن نادي وحدة عدن هو النادي الوحيد المستمر قبل الجائحة بممارسة نشاطه الرياضي طوال السنة للمحافظة على لاعبيه لياقيًا لأي استحقاقات وبطولات أكانت محلية أو دولية مع المنتخبات الوطنية ، منبهًا بأن نادي الوحدة هو أكثر نادي يمني يرفد المنتخبات الوطنية بالاعبين والمحافظة عليهم واجب علينا .

#المركز_الإعلامي_بنادي_وحدة_عدن