مجتمع مدني

الأحد - 17 مايو 2020 - الساعة 07:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص


دشنت مؤسسة الأمناء الخيرية للأعمال الإنسانية عصر اليوم الأربعاء وتواصلا لمشاريعها الخيرية السنوية مشروع تقديم المعونات وكسوة العيد للأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة بالعاصمة عدن لعدد 500 حالة بقيمة 5 مليون ريال يمني وذلك ضمن مشاريعها الخيرية التي دأبت المؤسسة تنفيذها كل عام بدعم ورعاية من رجل الاعمال أمين عبدالله الناصري .

حيث قام ممثل المؤسسة توفيق الناصري عصر اليوم وبتوجيهات من رئيس مجلس الادارة "أمين الناصري" بالنزول إلى دار الأيتام بالمعلا وتوزيع عددا من كسوة العيد على الايتام, وصرف للبقية 80 قسيمة تحوي على مبلغ عشرة ألف ريال ليأخذ اليتيم من مركز تجاري ثيابه حسب مقاسه ورغبته بمبلغ كل قسيمة عشره الف ريال.

وتواصلا لاعمالها وزعت الأمناء الخيرية كسوة العيد لدار المعاقين بالمعلا ايضا وتم صرف للبقية 85 قسيمة لشراء كسوة العيد من مركز الوطن مول.

كما زارت المؤسسة دار الفردوس لرعاية الايتام وتم صرف لهم ملابس 38 يتيم عبر 38 قسيمه كرت ..
 
الى ذلك وزع مندوبو مؤسسة الأمناء للأعمال الخيرية قسيمة كسوة العيد لعدد من الأسر المعدمة والفقيرة بمديريات عدن كتكملة لـ 400 قسيمة   التي وزعتها الأمناء ومائة حالة من الايتام تم شراء ملابس وتوصيلها للبيوت المستهدفة حتى اصبح اجمالي المستهدفين من مشروع كسوة العيد  500 حاله  شراء ملابس  بقيمة 5 مليون ريال.

الى ذلك عبر مسؤولي دور الايتام والمعاقين والاسر الفقيرة عن شكرهم وامتنانهم للفتة الانسانية التي عودتهم مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية , والتي عودتهم بالعطاء ولم تنقطع عنهم في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها عدن منذ سنوات.