مجتمع مدني

الأحد - 05 أبريل 2020 - الساعة 02:22 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أقيم اليوم الحملة لدورات التدريبية التوعوية الميدانية بمخاطر فيروس كورونا بمشاركة الشباب والشابات بمديرية البريقة تحت شعار ( أحم نفسك _ أحم بلدك _ صحتنا مسؤوليتنا ) .

تأتي هذي الحملة برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ / نايف صالح البكري بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن..

في البدء تم تقديم الدورة التوعوية المدير التنفيذي لمؤسسة إبذار الأستاذة " ليلى حمود" إلى أربع مجموعات بسبب كثرة المشاركين تم فيها تدريب المتطوعين بكيفة التمكين بالارشادات والتخاطب مع عامة الناس وكيفية توصيل الرسالة بشكل واضح وبأسلوب يصل إلى الجميع وعن كيفية تقسيم الفريق على مديرية خور مكسر .

وقال الأستاذ فارس هرهره رئيس مؤسسة إبذار نقوم بتنشيط دور الشباب في جميع المديريات للتصدي لهذا الفيروس من خلال التوعيات المباشرة ونحن كمؤسسة نقدم بالقدر المستطاع بتوفير لبعض احتياجاتهم الذي تساعدهم على نجاح هذا الحملة من قبل وزارة الشباب والرياضة المتمثلة بمعالي الوزير نايف البكري

حيث أكد الأستاذ / فارس هرهره شكره المعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ / نايف صالح البكري على المساهمة الكبيرة من قبل وزارة الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة لجميع الشباب والمبادرات والمؤسسات التقديم البرامج الطوعية لكافة المديريات بمحافظة عدن.

حيث أن النزول الميداني سيتم حسب البرنامج التابع للمؤسسة بنزول جميع الشباب على مديرية خور مكسر ومديرية البريقة لبدء حملات التوعية لمخاطر فيروس كورونا.