مجتمع مدني

الجمعة - 03 أبريل 2020 - الساعة 01:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أقيم اليوم بمعهد جبس حملة الدورات التدريبية التوعوية الميدانية بمخاطر فيروس كورونا بمشاركة الشباب والشابات تحت شعار ( أحم نفسك _ أحم بلدك _ صحتنا مسؤوليتنا ).

تأتي هذي الحملة برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ / نايف صالح البكري بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن..

في البدء تم تقديم الدورة التوعوية المدير التنفيذي لمؤسسة إبذار الأستاذة " ليلى حمود" تم فيها تدريب المتطوعين بكيفة التمكين بالارشادات والتخاطب مع عامة الناس وكيفية توصيل الرسالة بشكل واضح وبأسلوب يصل إلى الجميع وعن كيفية تقسيم الفريق على مديرية خور مكسر .


وقال عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب في قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة . حسب تعليمات وبتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري نقوم بتنشيط دور الشباب في منظمات المجتمع المدني للتصدي لهذا الفيروس من خلال التوعيات المباشرة ونحن كوزارة الشباب والرياضة نقدم بالقدر المستطاع بتوفير لبعض احتياجاتهم الذي تساعدهم على نجاح هذا الحملة

حيث أكد الأستاذ / فارس هرهره شكره المعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ / نايف صالح البكري على المساهمة الكبيرة من قبل وزارة الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة لجميع الشباب والمبادرات والمؤسسات التقديم البرامج الطوعية لكافة المديريات بمحافظة عدن.

حيث أن النزول الميداني سيتم في يوم السبت الموافق ٥/ أبريل/ ٢٠٢٠ بانتشار الشباب على مديرية خور مكسر لبدء حملات التوعية لمخاطر فيروس كورونا