رياضة محلية

الخميس - 05 مارس 2020 - الساعة 04:44 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / علاء عياش

يسدل عصر غدا الجمعة ستار مباريات دوري شهداء حارة الوحش للفرق بنسختها الثانية الشعبية بكريتر بإقامة النهائي المرتقب والذي سيكون طرفاه فريقا الزعفران وفريق الاهلية في البطولة التي استمرت لأكثر من شهرين واقيمت برعاية شركة عدن للصرافة وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مختلق المناطق , لعبت بنظام خروج المغلوب من دور واحد .
غدا الجمعة تطوي البطولة الاشهر والأمتع بالعاصمة عدن والتي تميزت بالحضور الجماهيري اللافت والكبير , صفحاتها الاخيرة والمشهد الذي عرضت تفاصيله على الملعب الصغير في فترة تجاوزت شهرين , مر منه مجموعة كبيرة ومميزة لاعبوا الاندية والمنتخبات الوطنية ممن اثرى حضورهم الحماسة والتشويق واضاف جمالا اضافيا رفقة جمهور البطولة الكبير .
وجاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية التي يتوقع ان تحظى بحضور جماهيري كبير , بعد ان تخطى الفريقين في مباريات نصف النهائي فرق فقم وكود النمر , حيث تمكن فريق الاهلية من اثبات احقيته في الظفر ببطاقة الحضور الاولى للنهائي والموعد الختامي بعد تجاوزه فريق فقم في اولى مباريات نصف النهائي بركلات الترجيح , بعد تعادل الفريقين بهدفين لكليهما في الوقت الاصلي .
وتمكن فريق الزعفران من اللحاق بفريق الاهلية الى المباراة النهائية بعد اقصائه في المباراة المجنونة التي جمعته مع فريق كود النمر في المباراة الثانية من نصف النهائية بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين , ليضرب الفريقين موعدا من نار في اللقاء الختامي للبطولة .
والجدير بالذكر ان بطولة شهداء حارة الوحش قد انطلقت في دورها التمهيدي ابتداءا من 10 يناير بمشاركة 20 فريقا , تأهلت 10 فرق للدور الاول الذي اقيم بمشاركة 50 فريقا شعبيا من مختلف المناطق لعبت بطريقة خروج المغلوب من دور واحد .
و أكد الكابتن محمد عبدي عوض " حمدوز " رئيس اللجنة المنظمة للبطولة " ان اللجنة المنظمة للبطولة تبذل جهودا كبيرة وفي طريقها لاستكمال وانهاء كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بإقامة المباراة النهائية المرتقبة والتي نتنمى ان تكون مميزة تعكس الصورة الجميلة والمميزة التي سارت عليها منافسات البطولة .
واضاف " حمدوز " ان هناك جهود كبيرة تبدل من الجميع وعلى رأسهم استادي فهمي عبدالرب المشرف العام للبطولة من اجل الظهور بصورة جميلة ومشرقة , وبلورة كل الجهود السابقة .. مشيرا الى ان هناك بعض المفاجأت سيشهدها النهائي والتي ستضيف جمالا اكبر للحدث والفعالية الكبرى التي نمني النفس بأن يكون ختام مسك يتوج عطاءات وجهود الجميع .

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن محمد ( حمدوز) الشكر والتقدير للشيخ صالح عوض رئيس مجلس ادارة شركة عدن للصرافة راعي البطولة على الدعم السخي واللامحدود للبطولة والدي يدل على حرصه في خدمة الرياضة والشباب في مختلف المناطق , واعدا الجميع وكل عشاق ملعب الوحش بأن هده البطولة لن تكون الاخيرة وان هناك ترتيبات بتنظيم بطولات قادمة واعتماد بطولة شهداء الوحش كتقليد سنوي تقام في كل عام .