مجتمع مدني

الأحد - 16 فبراير 2020 - الساعة 03:20 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / مأرب

بعث وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود برقية عزاء ومواساة  في وفاة الشيخ علي بن سعيد بن معيلي ,الذي وافته المنية اليوم في جمهورية مصر العربية.

 

واشاد وكيل أول وزارة الداخلية في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ ناجي بن علي بن سعيد بن معيلي وإخوانه الشيخ صالح بن سعيد بن صالح بن معيلي والشيخ محسن بن علي بن صالح بن معيلي والشيخ مفرج بن ناجي بن صالح بن معيلي  وإلى كافة أفراد اسرته وإصدقائه ومحبيه وإلى آل صالح بن فهيد وآل حسن بن فهيد خاصة وآل معيلي وآل راشد منيف وعبيدة عامة وإلى اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب و كافة القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية بمحافظة مأرب , مناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرفة في خدمة المجتمع والحفاظ على تماسكه ونسيجه الاجتماعي وانحيازه إلى صف الوطن والجمهورية.

 

وقال اللواء الشريف: إن وفاة الشيخ  بن معيلي مثلت فراغا كبيرا و خسارة جسيمة على محافظة مأرب في مثل هذه الظروف  التي تمر بها البلاد.

 

وعبر اللواء بن عبود في ختام برقيته ,عن أصدق التعازي وعظيم المواساة  لأبناء الفقيد  وإخوانه  وكل محبيه  في مصابهم الجلل ,سائلا الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنا إليه راجعون.