رياضة محلية

السبت - 15 فبراير 2020 - الساعة 07:11 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / علاء عياش

فجر فريق ردفان مفاجئة كبيرة باقصائه باستحقاق لمنافسه فريق منتخب المنصورة من منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء حافة الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية ، بفوزه بثلاثية مستحقة مقابل هدفين ، في المباراة المجنونة والمثيرة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الوحش بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

في واحدة من امتع مباريات البطولة استطاع فريق ردفان من اقتناص فوزا ثمينا منحه بطاقة العبور للدور الثالث من البطولة ، في حين لم يشفع الاداء الكبير الذي قدمه لاعبو المنصورة في ابقاء الفريق في دائرة المنافسة ليودع البطولة من دورها الثاني .

شوط المباراة الأول شهد بداية قوية من جانب لاعبو فريق المنصورة شنو من خلال دقائق وابلا من الكرات الخطرة التي ابدع حارس مرمى فريق ردفان في اظهار موهبته الفذة وابقاء شباكه نظيفة ، في حين اعتمد فريق ردفان على الهجمات المرتدة التي من احداها فاجئ لاعبو فريق ردفان الجميع بأفتتاح اهداف المباراة وتسجيل هدف التقدم على عكس مجريات اللعب لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف .

شوط المباراة الثاني كان اكثر اثارة وتشويق من جانب الفريقين ، ردفان للمحافظة وتعزيز النتيجة والمنصورة للتدارك والعودة ، الا ان رياح المباراة زفت اخبار مفرحة لانصار فريق ردفان الذين تمكنوا من تعزيز النتيجة بتسجيل هدفين متتالين مرجحين كفة الفريق بثلاثية بيضاء ،حاولو من خلالها الى قتل المباراة وانهاء آمال فريق المنصورة في العودة .
دقائق الشوط المتبقية ارتفعت في وتيرة اللقاء وخاصة من جانب فريق المنصورة الذي رمى بكامل ثقله وليس امامه مايخسره بعد التأخر بثلاثية غير متوقعة ، فكشر عن انيابه وحاول من محاصرة فريق ردفان في مربعات ملعبه وارسال وابلا من الكرات التي واجهت استبسال من حارس ومدافعو الفريق وقبلهم قائم المرمى الذي انقذ الفريق بابعاده اهدافا محققة بشكل غريب كانت كفيلة بقلب الطاولة على فريق ردفان .
مجهودات كبيرة قدمها نجوم الفريق وقف الحظ عائقا امام كل الكرات ، قبل ان يتمكن الفريق من تقليص الفارق بتسجيل هدفين في الوقت الأخير من المباراة التي انتهت بفوز فريق ردفان بثلاثة اهداف لهدفين .

سجل اهداف المباراة لفريق ردفان حمادة ناصر ( هدفين ) واصيل هدف ، في حين سجل احمد الصادق ومعتز محمد هدفي المنصورة .

ادار المباراة باقتدار الحكم مؤمن مبارك .

وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق ردفان اكرم علي للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة وسلمها الاستاذ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة .

وتتواصل عصر غدا الاحد 16 فبراير مباريات الدور الثاني من البطولة بلقاء مرتقب يجمع فريق الزعفران وفريق الآنسي .